وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

في حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين

 

كشف وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، عن نية لاستبدال الرجال بنساء في كاونترات المطارات، فيما أشار إلى استبدال العناصر في التقاطعات ممن تجاوزت أعمارهم 45 عاماً بالشباب.
واكد الشمري خلال استقباله وفدا من الصحفيين والإعلاميين من بينهم رئيس تحرير كل الاخبار برئاسة الإعلامي سعد الأوسي”.
وأضافت وزارة الداخلية أن “الشمري، استعرض إنجازات الوزارة في مرحلة استيزاره المنصب، كذلك قام بشرح مفصل عن تطوير الوزارة ومن ضمنها تسليم الأمن الداخلي، بحيث تقوم الجهات العسكرية بإمساك الحدود وتقديم الدعم اللوجستي إلى قوات الأمن الداخلي وإبعاد المظاهر المسلحة عن المدن”.
وبين: “الخطوات التي قامت بها وزارة الداخلية في تعزيز منظومة الأمن ومكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وتقديم الخدمات للمواطنين خاصة في دوائر الأحوال المدنية، وعلاقة رجل الأمن بالمواطن، فضلاً عن تعزيز أمن الحدود وتطوير الأنظمة الإلكترونية وأتمتة مراكز الشرطة والقضاء على تهريب المشتقات النفطية ومكافحة الفساد، وتطوير البنى التحتية ومراكز الدفاع المدني وأهم المشاريع التي نفذتها الوزارة، وكذلك تجهيز الدوائر بعجلات بمواصفات عالية وفنية، وإبرام العقود مع 37100 متعاقد تتراوح أعمارهم ما بين 18- 22 سنة”.
وكشف وزير الداخلية، بحسب البيان، عن “وجود نية لتبديل الرجال بنساء في المطارات في ما يخص الكاونترات”.
ولفت إلى “تفعيل دور الاستخبارات ومكافحة الإجرام”، منوها بأن “العراق يشهد تطوراً أمنياً، إذ عند دخول عصابات داعش الإرهابية إلى الموصل وصل أطراف العاصمة بغداد، وكانت هنالك خلايا نائمة حتى العام 2016، لكن اليوم لدينا كاميرات وأدلة جنائية ويجرى العمل على توحيد البيانات والتعامل مع المطلوبين باستخدام البيانات الإلكترونية بحيث نستطيع تشخيص أي شخص لديه قيد جنائي من خلال الشبكة الإلكترونية”.
وأشار إلى أن “هناك 100مركز للدفاع المدني، وعجلات صغيرة تصل إلى الحوادث قبل سيارات الإطفاء وهي مزودة بمدافع إطفائية، إضافة إلى سحب العناصر التي تجاوزت أعمارهم 45 سنة من الشوارع في التقاطعات، وتم زج عدد كبير من الأعمار التي تتراوح ما بين 18 إلى 22 سنة من أجل الحركة”.
وتابع: “نعمل اليوم على الرقم الموحد (911) والذي من خلاله يستطيع المواطن أن يطلب أي رقم (إسعاف، شرطة، إطفائية، جنسية أو جواز)”.
وبشأن جهود مكافحة المخدرات، قال الشمري: “نعمل على مكافحة المخدرات وعدم زج المتعاطين في السجون وخلطهم بالسجناء، بل نعمل على تخصيص مصحات، وتم إنجاز قسم منها”.
وأردف بالقول: “سنعمل على شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين وبعدها سنحاسب وفق القانون من توجد لديه قطعة سلاح غير مرخصة”.
وأكد أن “الإعلام شريك للداخلية، ومن خلاله تستطيع الوزارة توصيل رسائل إلى المواطنين، وأيضاً آزر قواتنا المسلحة في عمليات التحرير”.
وبحسب ، استمع الوزير، إلى “عدد من المداخلات ووجهات النظر للارتقاء بعمل وزارة الداخلية بما يليق بالمواطنين الكرام، وتبادل الحديث معهم لمعرفة المعوقات التي يواجهونها في عملهم من أجل تذليلها وتسهيل مهمة عملهم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *