وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

جريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية !

‫#بقلم‬: سمير عبيد
‫#أولا‬ : نرفع التهنئة إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور ‫#فائق_زيدان‬ وللأسرة القضائية في العراق على الإنجاز القياسي الذي حققه القضاة والقضاء في النجف الأشرف بكشف خيوط الجريمة النكراء التي أدت إلى مقتل الطبيب والأكاديمي الدكتور ” الحويزي” .فلقذ كُشف خيوط الجريمة بوقت قياسي للغاية وبالتعاون مع الأجهزة الامنية وسهر القضاة في النجف !
‫#ثانيا‬:-فليفتخر كل نجفي بهمة القضاء العراقي في النجف الأشرف والذي على رأسه شخصية متميزة للغاية وهو القاضي الأستاذ ” ‫#حسن_سودي_الزيادي‬” الذي يتميز بعلمه وأكاديميته ومهنيته وهدوئه وحسن ادارته الناجحة للقضاء ومفاصله في النجف.بحيث جعل القضاء في النجف اسرة واحده, وهم واحد, وفريق واحد وهذا يحسب لنجاح ادارته.. وتجسد هذا في كشف خيوط الجريمة بوقت قياسي جدا ومن خلال تعاون عالي المستوى مع قيادة شرطة النجف والسيد المحافظ والقوات الامنية !
‫#ثالثا‬ : جميعنا راقبنا وتابعنا الجريمة المروعة وهي مقتل الدكتور المغدور ( الحويزي) بطروف ملتبسه ادخل المحافظة وسكانها بحالة من الصدمة والخوف والترقب . ولكن الهمة والإصرار من قائد شرطة النجف ( اللواء الفتلاوي ) وإشرافه على فرق البحث والتحري المختصة وكلها بتوجيهات القاضي رئيس محكمة الاستئناف في النجف الاستاذ حسن سودي وزملائه القضاة المحترفين والشجعان والذين جسدوا توجيهات رئيسهم السيد سودي وهم كل من القضاة ( احمد المحنا ، ومهدي الزبادي،ورحيم الجحيشي ،والقضاة الآخرين )أزال الخوف والترقب والتأويل الذي دب في المحافظة وسكانها !
‫#رابعا‬ : وبنفس الوقت نرفع التهنئة إلى السيد وزير الداخلية ‫#عبد_الأمير_الشمري‬ لمتابعته المستمرة وحث قيادة الشرطة والقوات الامنية التابعة لوزارته بالتعاون المخلص مع القضاء وتنفيذ تعليماته . ونشكره لحسن اختياره للسيد( علاء الفتلاوي ) قائداً لشرطة النجف والذي نجح بمهمته وجسد التعاون العالي مع القضاء والقوات الامنية والسيد المحافظ !
سمير عبيد
٧ ايار٢٠٢٤

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *