وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

تمساح في مجلس النواب !!!!

تمساح في مجلس النواب !!!!

من هو التمساح الذي استولى على قطعتين من الأراضي الشاسعة التي تقدر بمليارات الدولارات وليس الدنانير …..؟؟!!

شيء لم يحصل في أي دولة في العالم، هذا النائب التمساح يبتز المسؤولين التنفيذيين ويتباهى بأنه بلطجي ومهرب حاول ابتزاز مسؤول في وزارة الخارجية ليحصل على مشروع سكن الموظفين وقال له ( دير بالك ترة اني مهربچي يعني قچقچي ). يحاول حالياً ابتزاز مسؤولين في أمانة بغداد للحصول على مشروع مدينة الصدر الجديدة الذي فازت به شرکتان صینیتان وقال للشركتين ( لن أسمح لأمانة بغداد بتوقيع العقود) يحاول أيضاً ابتزاز أمانة بغداد للحصول على عقد بيع الآليات للأمانة علماً بأن شركاته المسجلة بأسماء أخيه وابن أخيه وأقربائه جاء ترتيبها الثالث، والآن هو يهدد أمانة بغداد لتجعل شركاته في الترتيب الأول للحصول على العقد هذا النائب خلال دورة برلمانية واحدة حصل على عشرات الاستثمارات في كركوك والديوانية وديالي و في بغداد تقريباً 10 استثمارات عن طريق الابتزاز والتهديد. نرجو من هيئة النزاهة الموقرة الاطلاع ومعرفة من هم أصحاب شركات الرخاء والفرسان الدولية ونطاق المهندسين…!!

علما ان هذا النائب حصل كذلك مؤخراً على قطعتين من الأراضي الشاسعة تفاصيلها هي
وحدة منهن تقع بمنطقة التاجيات تابعة هذه القطعة للتصنيع الحربي مساحتها ٢٦٠ دونم حصل عليها والثانية هي ٦٦٠ دونم تقع على الخط السريع مال ابو غريب الجديد مملوكة للهيئة الوطنية للاستثمار اخذتها مفوضية الانتخابات استثناء لتعطيها استثمار له …!
بقي ان تعرف عزيزي المشاهد من هو هذا التمساح انه النائب حسنين الخفاجي الذي اصبح اسمه حسن الخفاجي كونه قام بجربمة قتل في احدى مدارس منطقة الكاظمية وغير اسمه ليتحور من حسنين إلى حسن (( يم حسين يم حسين …صرتي بالتمساح حسن بعد ماچنتي بحسنين ))….!!
ترى هذا فلم هندي الي ديصير بالعراق …؟؟!!
مجرم ومهربچي وقاتل يصير نائب …؟؟!!
شني هاي على كولت الامسودن دعبول

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *