وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

ادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!!

 

سعد الأوسي

قبل قرن من الزمان وتحديدا في ايام الاحتلال البريطاني لفلسطين، ذهبت قوّادة صاحبة دار بغاء معروفة في مدينة حيفا الى القائد البريطاني حاكم المدينة لتشكو له وقف حالها وحال البنات العاملات معها بسبب المختار الذي يحاربها ويداهم بيت عملها ويهين زبائنها ويطردهم شر طردة، ووصل به الحد انه يفضح كل زبون يرتاد بيتها في الحي كلّه وامام عائلته واقاربه ، وبسبب هذا المختار (الرزيل) افلست الست شريفة حسّون (هكذا كان اسمها حقاً) ، وانخرب بيتها حتى كادت ان تهلك من الجوع هي وبناتها اللواتي اصبحن عاطلات عن العمل.
غضب القائد البريطاني من هذا المختار واعتبره متخلفا متطرفاً رجعيا يقف ضد الحريات العامة، وقرر تأديبه بطريقته الانكليزية الباردة كي يجعله عبرة لمن سواه، فأمر السيدة شريفة ان تتقدم بطلب رسمي للمختار (عريضة) تطلب فيها موافقة فتح بيت دعارة وبشكل رسمي قانوني.
في اليوم التالي اخذت (شريفة) ثلاث بنات من اجمل بناتها بكامل زينتهن وخلاعتهن ورقاعة ضحكاتهن ودخلت على المختار في مكتبه دون ان تنتظر الاذن، فاندهش من منظرها المبتذل وجرأتها هي وشلّة شراميطها على مراجعته و الدخول عليه هكذا ، فزبد وارعد وسبّ وشتم و (الاخت) صامتة مبتسمة غير مبالية وكأنها في عالم آخر، وحين سألها في غمرة صراخه عن سبب زيارتها الوقحة له وضعت عريضتها امامه وطلبت اليه ان يختم عليها بالموافقة !!!
فما كان منه الا ان مزق العريضة و امر ابناءه ان يطردوها ويسحلوها الى الخارج فورا هي و الشلّة التي معها.
عادت شريفة مرة اخرى الى القائد البريطاني الذي كانت تريطها معه علاقة صداقة وطيدة بسبب الخدمات (الممتازة) التي كانت تقدمها له ومن احسن الاصناف، مما يجعلها تستحق ان يردّ لها بعضها في الموافقة على افتتاح بيت دعارة رسمي.
روت له بدموعها الساخنة مافعله المختار معها وكيف اهانها وشتمها و مسح بها الارض امام بناتها بل امام الشارع كله، وانها بستصبح مسخرة قوّادات الاحياء الاخرى مالم يأخذ لها القائد بحقها ويعيد لها (كرامتها) المهدورة !!!!
ابتسم القائد ببروده الانكليزي المعروف، وقال لها: سيوافق رغم انفه.
واستدعى ضابط حرسه الخاص وامره ان يصطحب قوة عسكرية ويأخذ (صاحبة الطلب ) للمختار ويأمره ان يختمه لها صاغرا والا فسيكون مصيره السجن.
دخل ضابط الحرس على المختار ومعه شريفة حسون التي كانت تتبختر و تتثنى في مشيتها بخطوات واثقة، ووضع العريضة على المكتب وقال له بلهجة امر بالغة الصرامة : Sign it
يعني وقّعها احسن لك
ثم خرج تركه ذاهلاً خائفاً مع شريفة والبنات الثلاث.
نظر المختار الى شريفة بعين منكسرة وهو يرى انه لا يستطيع مخالفة امر سلطة الاحتلال، اذ ربما سيعتبرونه عاصياً خارجا عن القانون اذا امتنع عن ختم العريضة وقد يسجنونه ويعذبونه كي يصبح مصيره مثلاً لامثاله من مخاتير المدن الاخرى في حال خالفوا امرهم .
نظر طويلاً الى العريضة التي لا تطاوعه نفسه ابدا على ختمها لانها ستجلب له ولاهله العار المحتوم.
ثم فكّر ان يختمها بطريقة تتناسب ونوع المطلوب فيها
فاخرج المحبرة الختّامة من درج مكتبه
ثم خلع سرواله واخرج عضوه الذكري وغمسه بالمحبرة وختم به العريضة، و التفت الى شريفة ليقول لها بتشفٍّ واضح:
(هيك مضبطة بدها هيك ختم)
هيك مضبطة بدها هيك ختم اصبحت مثلا يتردد بين الفلسطينيين حتى يومنا هذا سخريةً من كل حدث يشابه طلب شريفة حسون غفر الله لها. وقد تذكرت هذا المثل اليوم وانا اسمع عن تجمّع (شلّة) نسوان مسنّات تعبانات راكضات لمن متكطعة آباطهن، برئاسة ورعاية وتوجيه شذى حسون راعية الانفتاح والاستفتاح والانبطاح والانچباح و عرّابة مهرجانات العري والدعارة والمثلية الجنسية ورفيقة البلوجرات والفاشينستات !!!
شذى حسون اهانت العراق العظيم ورجاله وتاريخه وشهداءه عندما اقامت في السنة الماضية المهرجان العار في ساحة الاحتفالات العسكرية والوطنية الكبرى والذي سمته مهرجان العراق الوطني و دعت اليه كل العاهرات والمثليين والفاسدين و ابناء الشوارع كضيوف شرف لاحياء يوم العراق الوطني !!!؟؟؟
و رغم الضجة التي حدثت بعد المهرجان من كبار رجال الدين ونخب السياسة والاعلام والثقافة و شيوخ العشائر الاصلاء ضد مافعلته شذى حسون، الا ان شذى عادت هذه الايام بكل وقاحة واصرار لتكرار اقامة ذات المهرجان !!!
وجمع اموال دعمه من رجال الاعمال السرسرية الفاسدين وحرامية السياسة الذين يسيل لعابهم النتن امام العاهرات ويفتحون كيس تبرعاتهم ودعمهم حتى آخره لمجرد ان تطرق بابه واحدة منهن او تعده (بشئ) والعياذ بالله.
شذى حسون وشلتها الجديدة التي تضم (( ص )) و (( س )) و (( ع )) وسواهن، يقررن تقاسم مهام استقطاب اموال الدعم من التجار ورجال الاعمال وأصحاب المجمعات السكنية والبنوك والمصارف حيث تتكفل كل واحدة باسم او اكثر من الاسماء التي تعرفها وتربطها به (علاقة) عمل او (معرفة) شخصية جدا !!!
علاقة و معرفة هنا متروكة لفهمكم

مو گلتكم هيك مضبطة بدها هيك ختم
وهيك شلّة بدها هيك شذى حسون !!!!
راح اشگ ثوبي واطلع عايط
هالنوبة (بنات السبيل) يسوولنا المهرجانات الوطنية !!!!
گبل من چنّا زلم چنّا نغني
دايمين ودايم وطنا بيكم
هسه بزمن شريفة حسون عفوا شذى حسون شنغني ؟
نازعين ونازع وطنا بيكم !!!؟؟؟
ادگ على راسي !!؟؟؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *