وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

فائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!!

فائق دعبول
وزير الچذب والكلاوات….!!

فائق دعبول الشيخ علي……محامي نص ردن ومعارض سابق ، لم يترك حزب او تيار او كتلة سياسية في ايام المعارضة الا وگعد بحضنها على امل ينضم الهم ويحجزله مكان بالدولة الجديدة بعد اسقاط النظام، ومن شاف محد يحترمه ومااله مكان، راح لبعض اجهزة المخابرات الاجنبية والعربية،
بوّس قنادر الانكليز حتى يقدموه كعميل جاهز للمخابرات الامريكية مستعد ان يكون عينهم بين فصائل المعارضة !!!!
المشكلة ان الامريكان كانوا متخومين من العملاء ومايحتاجون صعلوك مثل فائق دعبول، لذلك سربتوه ومااهتموا بيه ولا بالخدمات اللي يعرضها !!!
رجع طلب من الانكليز يقدموه للكويتيين على اساس هذوله مضرورين من النظام السابق نظام صدام واكيد راح يدعموه ويمولوه (طبعا اهم شي التمويل) !!!
الكويتيين عفاريت بهذني الشغلات، جابوه وعصروه لگوه فارغ كلشي ماكو، فركنوه عالرف، ولكن بعد فترة قرروا يستخدموه كقرقوز يطلع بالشاشات الفضائية ويگول المطلوب منه ان يگوله، بس بطريقته البهلوانية مع شوية بهارات دعبولية.
ومن سقط النظام في 2003 حتى الان دعبول الشيخ علي كاتل نفسه يريد يصير وزير !!!؟؟؟
ماخله جهة اذا ما دحس (حنتورته) بحضنها
ومحد رضا يعبره او حتى يسويه مدير عام !!!
الانكليز عمامه اهملوه والكويتيين لبسوه، وحتى القنوات الفضائية ملّت من لغوته وحنقبازياته وكذبه لذلك گام محد يستضيفه
هالايام مسوي صفحة سرية باسم (وزير عراقي) يهاجم بيها الحكومة،
ويومية قوانة شكل
راح يموت حتى يصير وزير عراقي !!!
ولو يموت الف مرة محد راح يسويه وزير، حتى لو وزير التتن والباجله
قبل يومين كتب منشور بهذي الصفحة يتكلم بيه على لسان الفريق محمد الشهواني رئيس جهاز المخابرات الاسبق
يريد يذب صفحة وزير عراقي التافهة براس هذا الرجل البطل النزيه المحترم اللي دفع اولاده الثلاثة شهداء في المعارضة
طبعا والتصريح ملئ بالهتافات والشعارات ضد ايران !!!
بالمناسبة فائق الشيخ علي كان عايش بايران اثناء فترة المعارضة و عرض نفسه على جهاز اطلاعات المخابرات الايرانية حتى يستخدموه باي عمل، بس الاطلاعات ماداروله بال وشافوه كلاوجي وثرثار ما يصلح يكون حتى عميل !!!
توجه للحرس الثوري الإيراني وقدم وعرض خدماته فكانت إجابتهم له ( الكلينكس يستخدم مرة واحدة وأنت مستخدم لانحتاجك)….!!
يمعووود دعبول ما تعبت
زين استحي على شيبتك وعمرك مو انت مريض بذاك المرض وعلى ساعة يشمروك بوحدة من فتحات وادي السلام …!!
ماراح يسووك وزير لو تمشي على حواجبك
و صفحة وزير عراقي عود حطها ب طي ….. ك بدل الكافور
بلكي تنفعك وتسهل امورك
دعبول وزير
والعباس ماترهم…..!!!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *