وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني !

بقلم : سمير عبيد
‫#أولا‬:-حساب ما يسمى ب ( ‫#وزير_عراقي‬) يكذب على الجميع بإقحام اسم رئيس جهازالمخابرات العراقي الأسبق ” سني وطني” وهو الجنرال ( ‫#محمد_الشهواني‬) الذي اعدم صدام حسين اولاده ودمر اسرته وكان من ابرز الشخصيات المعارضة ضد نظام صدام حسين .
‫#ثانيا‬:- وعندما كان رئيسا لجهاز المخابرات العراقي أداره بحنكة ومهنية ووطنية صارمة ولها تآمر عليه الإسلاميين بدعم إيراني ‫#وكان‬ احد شروط إيران على الاميركان للاستمرار بالمفاوضات مع ادارة اوباما حول المشروع النووي الإيراني هو ابعاد الشهواني من رئاسة المخابرات .‫#فتم‬ اخراجه من الجهاز بأمر أميركي حينها !
‫#ثالثا‬ : خرج بهدوء وباشر بتربية احفاده ابناء الشهداء والاعتناء ببناته الارامل وبأسرته واخذ يتنقل بين امريكا والأردن لمتابعة شؤون اسرته بين عمان وأمريكا . ومتابعة مشروعه التجاري ولم يسيء لأحد او يعمل ضد النظام بسبب كبر سنه .ولكنه يتابع كل صغيرة وكبيرة بحكم انه شخصية وطنية بامتياز وغير طائفية !
‫#رابعا‬ : ولكن بعد ان اخذ حساب ( وزير عراقي) ينشر قضايا حساسة ( سواء كانت صادقة او تصفيط ) تفاعل الناس معه لان الناس تحب الأگشن وتحب كل شيء ضد ايران وحلفاء ايران.. فأخذت الناس تضغط على صاحب الحساب وتتكهن لمعرفة اسمه وكذلك الأجهزة الامنية العراقية اخذت تبحث وكذلك حلفاء إيران بالعراق اخذوا يبحثون عن معرفة تلك الشخصية والحساب والمكان ( ‫#مباشرة_زج‬ بإسم الجنرال محمد الشهراني تلميحا عميقا ) لكي يتخلص من الضغوط ويوهم الجهات التي تبحث عنه !
‫#خامسا‬ : ولكن وللأسف اساء لشخصية وطنية والرجل الشهواني استنكر التلميح لاسمه بهذا العمق وهذا الوضوح .. وكذلك تقصد ان يربك جهاز المخابرات انه مخترق من السيد الشهواني وادواته وهي افتراءات مقصودة ومدسوسة حسب كلام واستنكار السيد الشهواني الذي رفض عدة مرات طلب الاميركان له بالعودة للجهاز او لمكان آخر !
‫#سادسا‬: بالمناسبة هذا كله مرتبط بسيناريو خطوات الفوضى وخلط المشهد في العراق وابعاد الرأي العام عن ما يُعد تحت الطاولات وحتى اغتيال ام فهد مرتبط بهذا السيناريو وهناك خضات وأگشنات متتالية وفي الطريق  !

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *