وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونإلى السيد ( الخنجر) ….!! وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر وزراء الداخلية العرب : وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

رسالة زعيم ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي الى العراقيين لتحديث سجلاتهم الانتخابية استعدادا للانتخابات

بسم الله الرحمن الرحيم

نظراً لاستكمال تشكيل المفوضية العليا للانتخابات وتشريع قانون الانتخابات الجديد ، لم يبق امام المواطن العراقي الا ان يعد العدة ويتهيأ للمشاركة الفعالة ، الامر الذي يستوجب على الناخبين العراقيين ان يبادروا الى تحديث صفحتهم في سجل الناخبين واستحصال بطاقة الناخب البايومترية الجديدة وفقاً لمراكز اقتراعهم المعهودة ، وبذلك يكونون قد تعبأوا لخوض العملية الانتخابية لاختيار الافضل والاقدر على تحمل المسؤولية بعيدا عن الضجيج الاعلامي والابواق المثبطة .

ندائي لكم ورجائي يا رجال العراق ونساءه وشبابه الى تعبئة الطاقات وتجديد متطلبات الاشتراك في الانتخابات وتفويت الفرصة على من يريد ان يبعث اليأس في النفوس ويعبث بمقدرات العراق وامنه وسيادته .

كما انني ادعو فروع المفوضية في بغداد والمحافظات الى المثابرة وبذل قصارى جهودهم لاداء مسؤولياتهم والتعجيل في انجاز تحديث السجلات واستيعاب الاعداد المتعاظمة من المواطنين المتقدمين لاستحصال بطاقة الناخب من اجل المشاركة في العرس العراقي الوطني .

سدد الله خطى العراقيين جميعاً من اجل ان يعود العراق معافىً مقتدراً محرراً يبني مستقبله بتوفيق من الله اولاً وبدعم من الخيرين من ابنائه واصدقائه .

((ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين ))

نوري المالكي
رئيس ائتلاف دولة القانون
١٨ / تشرين الثاني / ٢٠٢٠

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *