وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

عندما يتفق الحرامية لصوص الهيئة الاقتصادية للتيار الصدري باشراف سلمان البهادلي وكيل وزارة النقل وادارة عقيل الربيعي

معلومات مؤكدة تشير الى ان عقيل الربيعي اصبح بشكل رسمي رئيس اللجنة الاقتصادية للتيار الصدري بمباركة السيد مصطفى اليعقوبي ابو المبادىء !
( طبعا الجميع يعرف ان عقيل الربيعي الحرامي ابو اطلس كلوبال و ATS هو صاحب ناصر البنجر ابو الطيارات المتاخرة و يأمره أمر ) و يسيطر على الخطوط و الملاحة الجوية !

تصوروا ان هذا السيد الجليل مصطفى اليعقوبي هو المفاوض الرئيسي عن التيار الصدري في تشكيل حكومة عادل عبد المهدي و حكومة الكاظمي ! سياسي عنده لجنة اقتصادية !

المعلومات من داخل اللجنة الاقتصادية تشير الى ان المدعو تمكين و المدعو عبد الحسين الذين ترأسوا اللجنة الاقتصادية و صفقات خمط التيار الصدري بأسم شهداء جيش المهدي سابقاً زعلوا على مصطفى اليعقوبي ! لان عقيل كان سابقا في اللجنة الاقتصادية لتيار الحكمة و مدير الخمط لمحسن الحكيم!

و تم الاتفاق على تنسيق الصفقات في وزارة النقل مع سلمان البهادلي ذيل مصطفى اليعقوبي و سلمان شوهد في مطار بغداد قبل ايام و هو يشيل جنطة مصطفى اليعقوبي و يمشي وراه !
بس اريد افهم هل مصير البلد و مقدراته تنتقل من حرامي الى حرامي ؟ هذا مصيرنا بيد هؤلاء الحثالة ؟ و شنو يعني وجود لجنة اقتصادية للتيار الصدري و رئيس الوزراء يقول سوف احارب الفساد ؟ يا فساد اللي تحاربه ابو فساد ؟
النتيجة راح تكون بيع السكك و الخطوط و الملاحة و الموانيء بمزاد يم عقيل الربيعي !

ياسيد مقتدى : مو انت تكول انت وية الشعب ؟!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *