وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!! وكالة عراق مستقلونالحلبوسي يلتقي رئيس مجلس الوزرا
أحدث_الأخبار

الدكتور الهميم يلتقي وفد مجلس الكنائس العالمي , ويؤكد على وجوب التعاون من اجل تقديم شيء إلى المجتمع والإنسانية

التقى الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم وفداً رفيع المستوى من مجلس الكنائس العالمي في سويسرا بكنيسة القديس كريكور المنور ببغداد ، وذلك يوم السبت الموافق 21/1/2017.
وقال الدكتور الهميم : فرصة جميلة جداً أن التقي بالحضور الكريم خصوصاً في أعياد الميلاد وأضاف: إن هناك روابط بين الديانات السماوية وهي كبيرة جداً ، ونحن مسلمون نؤمن بوحدة الكرامة للبشر ووحدة الخلق وحدة المصدر والأديان فالله سبحانه وتعالى خالق كل شيء ، لافتاً إننا نعتقد أن هناك مشتركات بين الأديان الثلاثة ونحن قادرون على صنع شيء للمجتمع والإنسانية .
وأكد أن المسيحية في العراق تمثل ملح الثقافة الإسلامية وإذا غادرت فمعنى ذلك أن الثقافة الإسلامية سوف تختل؛ لأن جزءاً منها قد غادر ، مبينا ما حدث في العراق ضرب جميع المكونات ومطلوب من المؤسسة الدينية صياغة برامج عمل ، وعلى الديانات السماوية الثلاثة أن يقدموا أفعالاً عظيمة لأجل الإنسانية .
بدوره قال أمين عام مجلس الكنائس العالمي في سويسرا السيد اولاف تفيت: انه لشرف عظيم أن يأتي الدكتور الهميم للقائنا في الكنيسة ونحن نفهم كل ما تكلم عنه ونقدر جداً الرسائل الإيجابية التي تحدث بها وهذا يعطينا أملاً كبيراً بالعيش المشترك , كما أننا بشر علينا العيش بسلام على هذه المعمورة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *