وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

اللجنة الأمنية العليا في محافظة بغداد تناقش خطة عيد الفطر المبارك خلال اجتماعها في ديوان المحافظة

.


عقدت اللجنة الأمنية العليا في محافظة بغداد اجتماعاً امنياً اليوم برئاسة محافظ بغداد الاستاذ علي محسن التميمي ” وحضور قيادة شرطة بغداد ومدراء الأجهزة الأمنية التنفيذية والاستخبارية والرقابية والساندة في المحافظة ، ونوقش خلال الاجتماع عدة قضايا تهم الملف الأمني وأهم الأحداث المستجدة على الساحة الأمنية في المحافظة .

قال السيد المحافظ على هامش الاجتماع ” وفي بيان أوردة المكتب الاعلامي ” أن الأجهزة الأمنية في المحافظة وضعت خطة أمنية واسعة ومتكاملة تتخذ فيها كل الإجراءات المطلوبة لتأمين الحماية الكاملة للأماكن الحيوية والحدائق ومدن الألعاب والمزارات الدينية والجوامع والحسينيات التي يرتادها المواطنون خلال عيد الفطر المبارك ، من خلال نشر عناصر الأجهزة الأمنية بكافة صنوفها وعناصر الاستخبارات والدوريات الآلية والراجلة على القواطع والطرق والأماكن الحيوية لضمان عدم حدوث خرق أمني .

واضاف ان الخطة تتضمن التنسيق العالي بين الأجهزة الأمنية في المحافظة لانسيابية وسهولة حركة المواطنين والعجلات وذلك بنشر الدوريات وتعزيز النقاط المرورية عند التقاطعات والأماكن الترفيهية ، بهدف تنظيم حركة السير وضمان انسيابية المرور وتقليل الحوادث المرورية ومنع الازدحامات والاختناقات المرورية خلال أيام العيد ، مبيناً أن اللجنة الأمنية العليا في المحافظة لها اجتماعات متواصلة لتقيم الوضع الأمني ومراجعة وتحديث الخطة الأمنية في ضوء المستجدات الميدانية لتعزيز امن واستقرار المحافظة وحماية المواطنين من المخاطر الإرهابية التي قد تتهددهم وتستهدف حياتهم وحياة المناطق التي يقيمون فيها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *