وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

نصيف تحذر: بعض المسؤولين يحاولون لملمة فضيحة الرز الفاسد وطمس معالم الجريمة

حذرت النائبة عن جبهة الإصلاح عالية نصيف،الاثنين، من محاولة بعض “ضعاف النفوس” في وزارة التجارة السعي لطمس معالم “جريمة” استيراد الرز الفاسد، مبينة أن حصر المشكلة في وجود حشرة حية في العنبر (واحد) هي محاولة للملمة “الفضيحة” لأن الرز تالف ومتعفن.

وقالت نصيف في تصريح صحفي، إن “بعض المسؤولين في الشركة العامة لتجارة الحبوب وفي مختبر الشركة وفي التسويق يحاولون لملمة فضيحة الرز الفاسد وطمس معالم الجريمة بشتى الوسائل، من بينها الإدعاء بأن المشكلة تنحصر في وجود حشرات في العنبر رقم واحد، وقد عملوا ليلاً ونهاراً للإسراع في توزيع الرز على الوكلاء بهدف إفراغ المخازن منه”.

وبينت ان “الرز تم توزيعه على أساس انه مر بفحص الطرف الثالث في دبي من قبل شركة يعمل بها هنود، وجهزوا أوراق الفحص وباشروا بتفريغ المخازن منه في ظن منهم بأن المشكلة ستنتهي وتنسى”.

وأوضحت نصيف أن “البضاعة كلها رائحتها سيئة ومتكتلة ولونها اصفر ومخالفة للمواصفات، وقد قام العديد من المواطنين ووكلاء البطاقة التموينية في مختلف المحافظات بعرض مقاطع فيديو عبر شبكات التواصل الإجتماعي تظهر فيها أكياس من الرز المتعفن المتكتل الذي لايصلح للاستهلاك البشري”.

وطالبت نصيف رئيس الوزراء بـ”تحمل مسؤولياته تجاه الشعب العراقي الذي اكتوى بنار دواعش الإرهاب ودواعش الفساد”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *