وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!!
أحدث_الأخبار

جبهة الاصلاح “تتهم” الجميلي بقتل العراقيين على طريقة داعش

اتهمت النائب عن جبهة الإصلاح النيابية عواطف نعمة، السبت، وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي بـ”قتل الشعب العراقي على طريقة داعش”، على خلفية وجود 40 طنا من الرز الهندي التالف في موانئ البصرة، فيما كشفت عن حراك سياسي لاخراج الجميلي من تهمة “الرز الفاسد”.

وقالت نعمة ، ان “الفساد لا يختلف عن التنظيمات الإرهابية فكلاهما يقتلان الشعب”، موضحة ان “سلمان الجميلي متهم بصفقة الرز الفاسد كون (التندر) موقع من قبله وهو يتحمل المسؤولية الكاملة.. فعلته هذه لا تختلف عن افعال الدواعش، ويريد قتل العراقيين على طريقة داعش”.

وأكدت ان “جبهة الإصلاح عازمة على محاسبة الجميلي وكل شخص متورط بهذه الصفقة مهما كان منصبه الحكومي أو السياسي”، مضيفة ان “هناك حراك سياسي من أجل إخراج اسم الجميلي من قضية الرز الفاسد لكي لا يتم محاسبته أو سحب الثقة عنه في البرلمان”.

وكانت وزارة التجارة العراقية نفت، في 2 من تشرين الاول 2016، وجود كميات تالفة من مادة الرز في البطاقة التموينية، واكدت انها تخضع لمعايير الفحص المختبري من قبل شركات عالمية رصينة، وفيما اشارت إلى أن كميات الرز التالفة التي عثر عليها في مؤانئ البصرة لا تعود للبواخر الموردة لصالحها، اتهمت بعض الاشخاص بتسويق تلك المادة “للاساءة لتعاقداتها مع الشركات العالمية الرصينة”

فيما كشفت وسائل إعلام، عن وجود 40 طنا من الرز الهندي التالف في موانئ البصرة، وحمّل الحكومة المحلية في البصرة ووزارة التجارة وبعض الجهات مسؤولية بقاء الرز من دون تفريغ، وفيما أشارت إلى أن الخبراء اكدوا عدم صلاحيتها للاستهلاك الحيواني أيضا وليس البشري فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *