وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية
أحدث_الأخبار

جبهة الاصلاح “تتهم” الجميلي بقتل العراقيين على طريقة داعش

اتهمت النائب عن جبهة الإصلاح النيابية عواطف نعمة، السبت، وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي بـ”قتل الشعب العراقي على طريقة داعش”، على خلفية وجود 40 طنا من الرز الهندي التالف في موانئ البصرة، فيما كشفت عن حراك سياسي لاخراج الجميلي من تهمة “الرز الفاسد”.

وقالت نعمة ، ان “الفساد لا يختلف عن التنظيمات الإرهابية فكلاهما يقتلان الشعب”، موضحة ان “سلمان الجميلي متهم بصفقة الرز الفاسد كون (التندر) موقع من قبله وهو يتحمل المسؤولية الكاملة.. فعلته هذه لا تختلف عن افعال الدواعش، ويريد قتل العراقيين على طريقة داعش”.

وأكدت ان “جبهة الإصلاح عازمة على محاسبة الجميلي وكل شخص متورط بهذه الصفقة مهما كان منصبه الحكومي أو السياسي”، مضيفة ان “هناك حراك سياسي من أجل إخراج اسم الجميلي من قضية الرز الفاسد لكي لا يتم محاسبته أو سحب الثقة عنه في البرلمان”.

وكانت وزارة التجارة العراقية نفت، في 2 من تشرين الاول 2016، وجود كميات تالفة من مادة الرز في البطاقة التموينية، واكدت انها تخضع لمعايير الفحص المختبري من قبل شركات عالمية رصينة، وفيما اشارت إلى أن كميات الرز التالفة التي عثر عليها في مؤانئ البصرة لا تعود للبواخر الموردة لصالحها، اتهمت بعض الاشخاص بتسويق تلك المادة “للاساءة لتعاقداتها مع الشركات العالمية الرصينة”

فيما كشفت وسائل إعلام، عن وجود 40 طنا من الرز الهندي التالف في موانئ البصرة، وحمّل الحكومة المحلية في البصرة ووزارة التجارة وبعض الجهات مسؤولية بقاء الرز من دون تفريغ، وفيما أشارت إلى أن الخبراء اكدوا عدم صلاحيتها للاستهلاك الحيواني أيضا وليس البشري فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *