وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

السامرائي: تصريحات زيباري “مهزلة كبرى” وعلى الحكومة التحرك

وصف المحلل العسكري والفريق المتقاعد٬ وفيق السامرائي٬ الاربعاء٬ ما قاله وزير المالية٬ هوشيار زيباري٬ خلال مقابلة تلفزيونية٬ أمس٬ بـ”المهزلة الكبرى”٬ فيما دعا الحكومة والادعاء العام الى التحرك “الفعال” في هذا الموضوع.

وقال السامرائي٬ في منشور له٬ على صفحته بالفيسبوك٬ ان “اليوم يخرج وزير المالية هوشيار ليعلن أن لديه ملفات ضخمة عن المفسدين٬ وأن شخصا واحدا قام بتحويل أكثر من ستة مليارات دولار باسمه الى خارج العراق٬ مهزلة بكل ما تعني الكلمة”.

وتساءل السامرائي٬” لماذا سكت هوشيار كل هذا الوقت وهو وزير المالية؟٬ ولماذا يفتح الملفات الآن بعد اعلان البرلمان عدم القناعة بأجوبته في الاستجواب؟”.

ورأى٬ ان “فضائح الفاسدين بدأت تهز عروشهم اللعينة٬ مشيرا الى ان على “الحكومة التي اصبحت في حرج شديد والادعاء العام التحرك الفعال”.

وتابع السامرائي٬” لقد كنا على حق عندما أيدنا الاستجوابات وجعلها علنية متجاوزين كذبة تأثيرها على الحرب٬ فالحرب تحت ظلال الفساد لا يمكن ان تحقق الهدف٬ وقد تأخر النصر طويلا بسبب الفساد”.

وكان وزير المالية٬ هوشيار زيباري٬ لوح٬ أمس٬ خلال مقابلة تلفزيونية٬ بملف فساد ضد شخص قام بتحويل 6 مليار و455 مليون دولار الى حسابه ببنك معين٬ فيما أكد ان دولة القانون تقف وراء عملية استجوابه والهدف منه أي (الاستجواب) حيدر العبادي وسليم الجبوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *