وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

كتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي .

كتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك

لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي .

شكرا د. نبيل جاسم .

عملنا معا في الصحافة المكتوبة قبل ثلاثين عاما اختلفنا كثيرا جدا واتفقنا قليلا جدا ولدينا من الذكريات الجميلة رغم سنوات الخراب والحروب والحصار ورغم ضريبة زميلنا وصديقنا ماجد سليم الذي كان يفرض علينا سماع اغنية البنفسج كاملة مع الموسيقى التي كان يعزفها( بطاسه فافون ) في شقته بالطابق الرابع في عمارة قرب دائرة التقاعد العامة .

اليوم وقد صوت مجلس النواب العراقي على قرار إقالتك او اعفاءك أو قبول استقالتك التي تقدمت بها اكثر من مرة وتم رفضها أريد أن أشكرك على ما انجزته لشاشة العراقية وشريطها الإخباري وما تعلمه منك جيل جديد من الإعلاميين فيها .

قرأت الكثير من التعليقات التي اتهمتك بالعمل في قنوات يملكها سياسيون مشاركون في العملية السياسية العراقية وشركاء لكل الكتل السياسية العراقية التي حكمت وتحكم اليوم فأذا كانت هذه القنوات الفضائية مسيئة فلماذا سكت عنها من يعلقون ضدك اليوم ومعظمهم أصحاب سلطة وقرار ؟؟؟ .

شكرا لأنك خرجت بيد بيضاء غير ملوثة بسرقة المال العام .

شكرا لأنك أنجزت أضخم موسم درامي عراقي هذا العام .

شكرا لأنك بقيت متزنا ولم يغيرك المنصب كما فعل ببعض الشرهين الفاسدين من فقاعات المصادفة والمحسوبية ووساطة العم والصهر وتقبيل الأيادي والتوسل .

صديقي د. نبيل جاسم أنت أفضل من أدار شبكة الإعلام العراقي مهنية وخبرة فنية وإدارية .
أعرف أن هذا المنشور يزعج ويزعل كثيرا من الأصدقاء والذين تقاطعوا معك وربما كانوا على حق وربما كنت أنت صاحب الحق في هذا التقاطع والخلاف فلست ممن أستطيع وصفهم بالمتسامح او صاحب حق في كل خلافاتك طوال مسيرتك المهنية لأكثر من ثلاثين عاما .

لست حكما ولا قاضيا لأفصل بينكم إنما أنا شاهد على مسيرة صحفية وإدارية لزميل يتم إقصاءه الآن عن مكانه الطبيعي لأسباب سياسية تتعلق بإعادة توزيع المناصب لحساب هذه الجهة او تلك .

والحمد لله إني لم أكن موظفا في شبكة الإعلام العراقي يوما ولم أظهر على شاشتها في اي برنامج وقرار منعي من الظهور كان قرارا شخصيا ومباشرا من زميلي وصديقي د.نبيل جاسم لأنه يعرف ان طروحاتي تتعارض مع السياسة الإعلامية للشبكة الداعمة للحكومة والمحتكرة لبعض مقدمي برامجها السياسية هامش( النقد الحكومي ) ..

أتمنى لك كل النجاح في محطتك الإعلامية القادمة أينما كانت ومع من كان مثلما
أتمنى النجاح والتوفيق لمن يترأس الشبكة من بعدك رغم صعوبة المهمة مع مجلس أمناء يفتقر غالبيتهم للخبرة المطلوبة في عمل مؤسسة إعلامية بأهمية شبكة الإعلام العراقي .

دمت بكل خير وسعادة وتوفيق ورمضان كريم وكل عام وانت بألف ألف خير صديقي العزيز.

اخوكم .
جبار المشهداني .
آذار  . ٢٠٢٤ .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *