وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

القضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم

 

 

 

في ظل الفساد والرشوة التي تفشت في العديد من دول العالم، يبقى القضاء هو الجهة التي يعتمد عليها اي مجتمع لتحقيق العدالة وحفظ القانون.
وفي العراق، تمكن القاضي الدكتور فائق زيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى، من تحقيق حلمه في إقامة نظام قضائي مستقل يعمل بحرفية عالية الدقة وبعيدًا عن أي تأثير خارجي.

لقد حقق القضاء العراقي نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث برزت نتائجه الواضحة في الساحة العراقية والمسرح الاجتماعي.

سواء على مستوى الأحكام المتعددة أو على مستوى القضاة الذين أظهروا استقلاليتهم وقدرتهم على البت والفصل بشكل مستقل دون أي تأثير. تأتي هذه النجاحات المتتالية متسقة مع هرم القضاء العراقي الذي يترأسه القاضي فائق زيدان. يتمتع القاضي زيدان بكاريزما القاضي الحكيم الذي يتميز بالحزم والانضباط. سلوكه الواضح والمنضبط يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق العدالة وتطبيق القانون بشكل صحيح ومستقل. تمكن القاضي فائق زيدان من إنشاء مجلس قضاء يعمل بعيدًا عن أي تأثيرات وأهواء خارجية.

فقد تعهد بتأسيس نظام قضائي مستقل يعمل بمهنية عالية ويحقق العدالة بكل أمانة وشفافية. وبفضل جهوده الحثيثة، تمكن من بناء هذا المجلس القضائي الذي يضم قضاة ملتزمين بالقوانين والأخلاق القضائية. يعتبر القاضي فائق زيدان قدوة للقضاة العراقيين، حيث يتمتع بالعلم والخبرة القانونية الواسعة. يقود برنامجًا تدريبيًا لتطوير قدرات القضاة وتعزيز مهاراتهم في مجال العدالة. يسعى القاضي زيدان إلى تعزيز مفهوم العدالة وتحقيق العدل في المجتمع العراقي، وذلك من خلال تطبيق القانون بشكل منصف ومتساوٍ للجميع.

من الجدير بالذكر أن القاضي فائق زيدان لم يكن يحلم فقط بإقامة قضاء عراقي مستقل، بل كان يحلم أيضًا بتحقيق العدالة وإنصاف المظلومين. وقد نجح في تحقيق هذا الحلم من خلال توفير بيئة قضائية تحكمها النزاهة والشفافية، حيث يتمتع الجميع بنفس الفرصة للحصول على العدالة وحقوقهم المشروعة.

في الختام، يمكن القول إن القاضي فائق زيدان قد حقق حلمه في إقامة قضاء عراقي مستقل بعيدًا عن أي تأثير خارجي. يعمل بجدية واجتهاد لتحقيق العدالة وتطبيق القانون بشكل صحيح ومستقل. إن نجاحاته في إصلاح النظام القضائي وتعزيز مفهوم العدالة تجعله قدوة للقضاة العراقيين ومثالًا يحتذى به في مجال القضاء وتحقيق العدالة في المجتمع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *