وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

البارزاني: وزير الخارجية منع مشاركة وفد إقليم كردستان في مؤتمر واشنطن

كشف رئيس إقليم كردستان المنتهية ولايته، مسعود البارزاني، الاثنين، أن وزير الخارجية ابراهيم الجعفري “منع” مشاركة وفد الإقليم في مؤتمر الحرب ضد تنظيم “داعش” الذي عقد مؤخراً في واشنطن، فيما اعتبر أن الاقليم امام خيارين في “تحقيق السيادة”.

وقال البارزاني في صفحته على الفيسبوك، إن “شعب كردستان قدم في حربه ضد داعش تضحية بشرية واقتصادية كبيرة”، لافتاً إلى أن “قوات البيشمركة تمكنت من تدمير اسطورة داعش بتضحياتها باعتبارها القوة الرئيسية التي واجهت الإرهاب في المنطقة”.

وأضاف البارزاني، أن “وزير الخارجية العراقي منع مشاركة وفد إقليم كردستان في مؤتمر الحرب ضد داعش الذي عقد في واشنطن”، معرباً عن “أسفه بأن الطرف الذي قام باستضافة المؤتمر نفذ طلب الوزير”.

وتابع البارزاني، أن “هذا النموذج وغيره من النماذج الأخرى يثبت أنه بالإمكان إهمال حق وتضحيات شعب كردستان بكل بساطة ويتم التعامل معه بطرق غير لائقة وربطه بقرارات ومزاج الآخرين”، معتبراً أن “هذا غير مقبول بأي شكل من الأشكال ولا يتلاءم مع دور وموقع وتضحيات شعبنا”.

ولفت البارزاني، إلى أنه “لمعالجة هذه المشاكل نحن بحاجة إلى السيادة وأن نكون أصحاب قرارنا”، موضحاً “نحن الآن أمام خيارين اما القبول بالواقع الحالي وان يتخذ الآخرون القرار بشأن مصيرنا متى يشاءون ويخلقون لنا المشاكل ونبقى تابعين لهم، أو اتخاذ قرار مشترك واتخاذ خطوات نحو تحقيق السيادة والاستقلال”.

وشهدت العاصمة الأميركية واشنطن، في (19 تموز 2016) عقد مؤتمر لوزراء دفاع الدول المشاركة بالتحالف الدولي بمشاركة العراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *