وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية
أحدث_الأخبار

البارزاني: وزير الخارجية منع مشاركة وفد إقليم كردستان في مؤتمر واشنطن

كشف رئيس إقليم كردستان المنتهية ولايته، مسعود البارزاني، الاثنين، أن وزير الخارجية ابراهيم الجعفري “منع” مشاركة وفد الإقليم في مؤتمر الحرب ضد تنظيم “داعش” الذي عقد مؤخراً في واشنطن، فيما اعتبر أن الاقليم امام خيارين في “تحقيق السيادة”.

وقال البارزاني في صفحته على الفيسبوك، إن “شعب كردستان قدم في حربه ضد داعش تضحية بشرية واقتصادية كبيرة”، لافتاً إلى أن “قوات البيشمركة تمكنت من تدمير اسطورة داعش بتضحياتها باعتبارها القوة الرئيسية التي واجهت الإرهاب في المنطقة”.

وأضاف البارزاني، أن “وزير الخارجية العراقي منع مشاركة وفد إقليم كردستان في مؤتمر الحرب ضد داعش الذي عقد في واشنطن”، معرباً عن “أسفه بأن الطرف الذي قام باستضافة المؤتمر نفذ طلب الوزير”.

وتابع البارزاني، أن “هذا النموذج وغيره من النماذج الأخرى يثبت أنه بالإمكان إهمال حق وتضحيات شعب كردستان بكل بساطة ويتم التعامل معه بطرق غير لائقة وربطه بقرارات ومزاج الآخرين”، معتبراً أن “هذا غير مقبول بأي شكل من الأشكال ولا يتلاءم مع دور وموقع وتضحيات شعبنا”.

ولفت البارزاني، إلى أنه “لمعالجة هذه المشاكل نحن بحاجة إلى السيادة وأن نكون أصحاب قرارنا”، موضحاً “نحن الآن أمام خيارين اما القبول بالواقع الحالي وان يتخذ الآخرون القرار بشأن مصيرنا متى يشاءون ويخلقون لنا المشاكل ونبقى تابعين لهم، أو اتخاذ قرار مشترك واتخاذ خطوات نحو تحقيق السيادة والاستقلال”.

وشهدت العاصمة الأميركية واشنطن، في (19 تموز 2016) عقد مؤتمر لوزراء دفاع الدول المشاركة بالتحالف الدولي بمشاركة العراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *