وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

رغم الفضائح المتوالية.. أكاديمية البورك الوهمية في الدنمارك تمنح دكتوراه مزيفة ل”عراقي” بأشراف مازن الرمضاني!

رغم الفضائح المتوالية في الاعلام الغربي والعربي، حول اكاديمية البورك للعلوم الوهمية في الدنمارك، والتي كانت عبارة عن شركة أسست عام 2005 كمطعم للبيتزا ، الا انها تواصل عمليات النصب والاحتيال وبيع شهادات الدكتوراه الوهمية على الطلبة العراقيين، من خلال اقامة مناقشات وهمية عبر تطبيق “زوم” او في المطاعم التركية!!

ومؤخرا، منحت الأكاديمية الوهمية التي يديرها المدعو طلال النداوي الذي لا يحمل أية شهادة عليا حقيقة من الجامعات المعترف فيها، منحت الطالب العراقي عصام فاهم العامري شهادة الدكتوراه، التي تدعي الجامعة الوهمية غير المرخصة ، انها كانت بأشراف الدكتور مازن الرمضاني ، عميد كلية العلوم السياسية بجامعة صدام سابقاً ، والمشرف على اطروحة مما بعد الدكتوراه ل”عدي” النجل الاكبر للرئيس العراقي الاسبق صدام حسين، والذي عين سفيراً في وزارة الخارجية قبل الاحتلال الامريكي للعراق.

ويواصل الدكتور مازن الرمضاني العمل في هذه الاكاديمية الوهمية مقابل اموال يمنحها له مالك الاكاديمية لاضفاء الشرعية عليها!! رغم ان الرمضاني لاجى سياسي في بريطانيا ويتقاضى مساعدات مالية من الدولة لانه لا يملك عملاً.

وتشير الوثائق الخاصة بتسجيل الشركات في الدنمارك الى ان الرمضاني مسجل رسمياً في الشركة كرئيس لمركز الدراسات.

 

وثيقة تسجيل اكاديممية البورك للعلوم التي تشير انها افتتحت كشركة خاصة وكانت مطعماً للبيتزا
الصفحة الثانية من التسجيل الرسمي لما يسمى بأكاديمية البورك يثبت علاقة مازن الرمضاني بالاكاديمية الوهمية
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *