وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

رغم الفضائح المتوالية.. أكاديمية البورك الوهمية في الدنمارك تمنح دكتوراه مزيفة ل”عراقي” بأشراف مازن الرمضاني!

رغم الفضائح المتوالية في الاعلام الغربي والعربي، حول اكاديمية البورك للعلوم الوهمية في الدنمارك، والتي كانت عبارة عن شركة أسست عام 2005 كمطعم للبيتزا ، الا انها تواصل عمليات النصب والاحتيال وبيع شهادات الدكتوراه الوهمية على الطلبة العراقيين، من خلال اقامة مناقشات وهمية عبر تطبيق “زوم” او في المطاعم التركية!!

ومؤخرا، منحت الأكاديمية الوهمية التي يديرها المدعو طلال النداوي الذي لا يحمل أية شهادة عليا حقيقة من الجامعات المعترف فيها، منحت الطالب العراقي عصام فاهم العامري شهادة الدكتوراه، التي تدعي الجامعة الوهمية غير المرخصة ، انها كانت بأشراف الدكتور مازن الرمضاني ، عميد كلية العلوم السياسية بجامعة صدام سابقاً ، والمشرف على اطروحة مما بعد الدكتوراه ل”عدي” النجل الاكبر للرئيس العراقي الاسبق صدام حسين، والذي عين سفيراً في وزارة الخارجية قبل الاحتلال الامريكي للعراق.

ويواصل الدكتور مازن الرمضاني العمل في هذه الاكاديمية الوهمية مقابل اموال يمنحها له مالك الاكاديمية لاضفاء الشرعية عليها!! رغم ان الرمضاني لاجى سياسي في بريطانيا ويتقاضى مساعدات مالية من الدولة لانه لا يملك عملاً.

وتشير الوثائق الخاصة بتسجيل الشركات في الدنمارك الى ان الرمضاني مسجل رسمياً في الشركة كرئيس لمركز الدراسات.

 

وثيقة تسجيل اكاديممية البورك للعلوم التي تشير انها افتتحت كشركة خاصة وكانت مطعماً للبيتزا
الصفحة الثانية من التسجيل الرسمي لما يسمى بأكاديمية البورك يثبت علاقة مازن الرمضاني بالاكاديمية الوهمية
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *