وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية
أحدث_الأخبار

خلال متابعته اعمال غرس النخيل فيه .. المعمار علاء معن يؤكد بان شارع الفلاح سيتحول لايقونة بغدادية مميزة

بغداد ١٨-٩-٢٠٢١
اكد امين بغداد المعمار علاء معن ان شارع الفلاح في مدينة الصدر سيتحول لايقونة بغدادية مميزة، مبيناً بان بغداد تشهد نشاطا عمرانيا اليوم و خلال الاشهر القادمة بعد اطلاق التخصيصات المالية .
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية له لمتابعة اعمال غرس النخيل في شارع الفلاح في مدينة الصدر والاطلاع على مراحل التطوير الجارية فيه .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ” نتابع ميدانياً شارع الفلاح الذي يشهد اعمال غرس النخيل التي شرعنا بها اليوم وهي احدى مراحل التطوير التي تم اعدادها وتنفيذها وفق تصاميم مميزة وتشمل فتح الشوارع الخدمية وتطوير الشارع الرئيس والجزرات الوسطية واعمال الانارة ومد القالب وعمل التخصرات ورصف الارصفة وانشاء الكابات الزراعية ومن ثم تطوير واجهات الابنية، وكما وعدنا اهلنا في مدينة الصدر سيكون هذا الشارع ايقونة من ايقونات بغداد المميزة وهو جزء من رد الدين لهم لتضحياتهم الكبيرة طيلة السنين الماضية”.
وتابع ” نحن فرحون لاشاعة ثقافة ازالة التجاوزات المنتشرة في الشارع طوعيا، حيث لمسنا تعاونا كبيرا من ابناء مدينة الصدر في هذا المجال”.
وأوضح ان ” شارع الفلاح هو جزء من عملية تطوير شاملة لكل مدينة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة ونعمل حالياً على تطوير ضمن (٨) محلات سكنية من ضمنها منطقة الفضيلية وشارعها الرئيسي لاسيما وان المنطقة لم تشهد سابقاً اي عملية تطوير او تأهيل”.
وأكد ان ” هناك (٢٥ -٤٠) مشروعاً ننتظر اطلاق التخصيصات المالية لها من وزارة المالية للشروع بتنفيذها ، مشيراً الى ان ” العاصمة تشهد حركة عمرانية حقيقية يزداد زخمها في الاشهر القادمة من هذه السنة كذلك عام ٢٠٢٢”.
امانة بغداد

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *