وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

رد من مجاهدي أهل الحق على الكاتب سليم الحسني

اطلعنا على انتقادك الذي تضمن توصيفات وعبارات غير دقيقة وغير موضوعية ومن ضمنها قولك ان الشيخ قيس الخزعلي أدان نفسه حين كشف عن مجيء فريق أمني إماراتي للعراق لإدارة جهاز المخابرات العراقي من دون “اتخاذ خطوة عملية” حسب تعبيرك.
وللرد على كلامك نوضح ما يلي:

أولاً: إن سماحة الشيخ الخزعلي يمتلك شجاعة مكنته من كشف ما لم يستطع غيره كشفه والتصدي له.

ثانياً: إن إثارة الشيخ لهذا الموضوع جاءت لتنبيه الشركاء السياسيين وتحفيزهم على “اتخاذ خطوة عملية” ضد هذا الأمر الخطير لأن كتلة “صادقون” النيابية لا تستطيع بمفردها إقالة أو استجواب رئيس الوزراء من دون توفر الأغلبية النيابية لتحقيق ذلك.

ثالثاً: إن الشيخ الخزعلي أراد بهذا الكشف الإعلامي في حسابه الشخصي في تويتر أن يجعل تلك المعلومة الخطيرة في متناول وسائل الإعلام لكي تتم صناعة رأي عام ضدها ليكون ضاغطاً على الكتل السياسية في البرلمان لدفعها لاتخاذ إجراءات عملية، لأن الرأي الشعبي العام هو عامل مساعد ومساند لأي تحرك برلماني وسياسي.

رابعاً: إن كشف الشيخ الخزعلي لهذه المعلومة ينبع من حرصه على مكاشفة الشعب العراقي العزيز بما يجري خلف الكواليس من أمور خطيرة، وهو بمثابة إعلان موقف ضد هذه الأمور في ظل عدم امتلاك كتلة “صادقون” النيابية لأي صلاحية دستورية تمكنها من إقالة أو استجواب رئيس الوزراء، وفي ظل الانقسام السياسي الذي يعيق اتفاق الأغلبية النيابية على اتخاذ موقف حازم ضد هذا الخرق الأمني الخطير.

خامساً: إن سيد منصات الصواريخ التي دكت حصون الاحتلال ومخابئ الدواعش لا يبحث عن “الرواج” في منصات إعلامية بوسائل التواصل الاجتماعي.

جواد الطليباوي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *