وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

الحسابات النهائية للهيئة العامة للضرائب لعام 2020 نجاح وايرادات غير مسبوقة ومستقبل واعد

نجاح وايرادات غير مسبوقة ومستقبل واعد

ماتزال الهيئة العامة للضرائب تحقق نجاحات كبيرة في اطار تعظيم ايرادات الدولة عبر آلية ونظام التحصيل الضريبي الجديدة التي اعتمدتها ووثّقت اواصر العلاقة بين المواطن المكلف ورجال الاعمال والتجار واصحاب المشاريع الاستثمارية بالهيئة ورسمت آفاق عمل مستقبلية مبشّرة تعد بمزيد من النجاحات والثقة والسلاسة في تنظيم العلاقة الضريبية بين الدولة والمواطن.
وقد انعكس ذلك من جديد في ايرادات شهر كانون الاول 2020 حيث بلغ مجموع وارداته مبلغ 410 مليار دينار عراقي بزيادة تبلغ اكثر من 172 مليار دينار عن ذات الشهر من ايرادات السنة الماضية 2019 ، بالرغم من تأثير وباء جائحة الكورونا على مجمل الحركة التجارية العراقية والعالمية والتي تنعكس سلبا على الموارد الضريبية.
وقد بلغت نسبة الزيادة اكثر من 22% عن ايرادات السنة السابقة، وهي ذات الوتيرة في التقدم التي حققتها الهيئة باجمالي الحسابات السنوية لايراداتها قياسا الى السنة الماضية.
ووعد السيد شاكر الزبيدي مدير عام الهيئة العامة للضرائب بعد اعلان هذه الارقام الباهرة بطفرات نوعية اكبر في حجم ايرادات السنة القادمة باذن الله بعد تحسن الوضع الصحي العام وعودة الحياة التجارية والاستثمارية الى الانتعاش مع اخبار توفر لقاح كرونا وانحسار الوباء تدريجيا الذي سينعكس في تنشيط الحياة العامة من جديدة والتجارية منها على وجه اخص.
مؤكدا ان هذه النجاحات التي تحققها الهيئة العامة للضرائب كانت نتيجة التوجيهات المباشرة التي يوجهها معالي وزير المالية الذي يحرص على ان تكون تشكيلات الوزارة تحقق النجاحات المستمرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *