وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

الحسابات النهائية للهيئة العامة للضرائب لعام 2020 نجاح وايرادات غير مسبوقة ومستقبل واعد

نجاح وايرادات غير مسبوقة ومستقبل واعد

ماتزال الهيئة العامة للضرائب تحقق نجاحات كبيرة في اطار تعظيم ايرادات الدولة عبر آلية ونظام التحصيل الضريبي الجديدة التي اعتمدتها ووثّقت اواصر العلاقة بين المواطن المكلف ورجال الاعمال والتجار واصحاب المشاريع الاستثمارية بالهيئة ورسمت آفاق عمل مستقبلية مبشّرة تعد بمزيد من النجاحات والثقة والسلاسة في تنظيم العلاقة الضريبية بين الدولة والمواطن.
وقد انعكس ذلك من جديد في ايرادات شهر كانون الاول 2020 حيث بلغ مجموع وارداته مبلغ 410 مليار دينار عراقي بزيادة تبلغ اكثر من 172 مليار دينار عن ذات الشهر من ايرادات السنة الماضية 2019 ، بالرغم من تأثير وباء جائحة الكورونا على مجمل الحركة التجارية العراقية والعالمية والتي تنعكس سلبا على الموارد الضريبية.
وقد بلغت نسبة الزيادة اكثر من 22% عن ايرادات السنة السابقة، وهي ذات الوتيرة في التقدم التي حققتها الهيئة باجمالي الحسابات السنوية لايراداتها قياسا الى السنة الماضية.
ووعد السيد شاكر الزبيدي مدير عام الهيئة العامة للضرائب بعد اعلان هذه الارقام الباهرة بطفرات نوعية اكبر في حجم ايرادات السنة القادمة باذن الله بعد تحسن الوضع الصحي العام وعودة الحياة التجارية والاستثمارية الى الانتعاش مع اخبار توفر لقاح كرونا وانحسار الوباء تدريجيا الذي سينعكس في تنشيط الحياة العامة من جديدة والتجارية منها على وجه اخص.
مؤكدا ان هذه النجاحات التي تحققها الهيئة العامة للضرائب كانت نتيجة التوجيهات المباشرة التي يوجهها معالي وزير المالية الذي يحرص على ان تكون تشكيلات الوزارة تحقق النجاحات المستمرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *