وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

على (طاولة) عماد العصاد .. قنبلة من العيار الثقيل يفجرها نائبان عن حكومة عبد المهدي، وأخرى عن طلب (تغليس) من الكاظمي !

فجر النائبان، حسن فدعم واحمد حاجي، قنبلة من العيار الثقيل في برنامج الزميل عماد العصاد الذي يقدمه من على شاشة قناة السومرية الفضائية، حين كشفا عن أرقام مهولة من الموظفين الذين اضافتهم حكومة عادل عبد المهدي الأخيرة، خلال اقل من عام واحد من تسلمها المنصب.

حيث كشف النائبان عن أضافة ” قرابة المليون موظف جديد اضافة الى ما يقارب الثلاثة ملايين موظف موجودين فعلاً، مما تسبب بكارثة اقتصادية أوقفت الرواتب بشكل فعلي، وتسببت بالأزمة الحالية التي تعاني منها حكومة الكاظمي، والتي اضطرت الى اجراءات عاجلة من بينها قانون الاقتراض لتوفير مرتبات هذه الأعداد الهائلة التي أضيفت دون غطاء مالي”.

فيما أشاد النائب حسن فدعم بخطوات حكومة الكاظمي التي وصفها بأنها تمضي في أتخاذ خطوات جريئة في مكافحة الفساد، وتعظيم الايرادات، أو غيرها، ورداً على تساؤل العبادي عما اذا كان الكاظمي ” غَلس” حين طلب منه زعيم سياسي في حديث مشهور، قال فدعم أن “الوقائع اثبتت أن الحكومة برئيسها لا تغلس على أي ملف وتدير كل الملفات بصلاحياتها الكاملة وتنجح لغاية الآن في إدارة الأزمات الصعبة التي ورثتها”.

وتعليقاً على هذا الحديث، يمكن القول أن ” رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي كما يبدو من خلال المعطيات الحكومية على ارض الواقع يمضي فعلاً في طريق المواجهة مع الأزمات على صعوبتها بل وعنفية بعضها، فضلاً عن ضيق المساحة الزمنية المتاحة، وضعف الدعم النيابي للحكومة بخطواتها، فالرجل يمارس مسؤولياته كرئيس حكومة، على كل المستويات حتى تلك التي طُلب منه (التغليس) فيها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *