وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

على (طاولة) عماد العصاد .. قنبلة من العيار الثقيل يفجرها نائبان عن حكومة عبد المهدي، وأخرى عن طلب (تغليس) من الكاظمي !

فجر النائبان، حسن فدعم واحمد حاجي، قنبلة من العيار الثقيل في برنامج الزميل عماد العصاد الذي يقدمه من على شاشة قناة السومرية الفضائية، حين كشفا عن أرقام مهولة من الموظفين الذين اضافتهم حكومة عادل عبد المهدي الأخيرة، خلال اقل من عام واحد من تسلمها المنصب.

حيث كشف النائبان عن أضافة ” قرابة المليون موظف جديد اضافة الى ما يقارب الثلاثة ملايين موظف موجودين فعلاً، مما تسبب بكارثة اقتصادية أوقفت الرواتب بشكل فعلي، وتسببت بالأزمة الحالية التي تعاني منها حكومة الكاظمي، والتي اضطرت الى اجراءات عاجلة من بينها قانون الاقتراض لتوفير مرتبات هذه الأعداد الهائلة التي أضيفت دون غطاء مالي”.

فيما أشاد النائب حسن فدعم بخطوات حكومة الكاظمي التي وصفها بأنها تمضي في أتخاذ خطوات جريئة في مكافحة الفساد، وتعظيم الايرادات، أو غيرها، ورداً على تساؤل العبادي عما اذا كان الكاظمي ” غَلس” حين طلب منه زعيم سياسي في حديث مشهور، قال فدعم أن “الوقائع اثبتت أن الحكومة برئيسها لا تغلس على أي ملف وتدير كل الملفات بصلاحياتها الكاملة وتنجح لغاية الآن في إدارة الأزمات الصعبة التي ورثتها”.

وتعليقاً على هذا الحديث، يمكن القول أن ” رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي كما يبدو من خلال المعطيات الحكومية على ارض الواقع يمضي فعلاً في طريق المواجهة مع الأزمات على صعوبتها بل وعنفية بعضها، فضلاً عن ضيق المساحة الزمنية المتاحة، وضعف الدعم النيابي للحكومة بخطواتها، فالرجل يمارس مسؤولياته كرئيس حكومة، على كل المستويات حتى تلك التي طُلب منه (التغليس) فيها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *