وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

حكومة الكاظمي تستعد لتوقيع بروتوكول مع تركيا ينهي أزمة المياه الى الأبد

تستعدُ وزارة الموارد المائية للتوقيع مع الجانب التركي على بروتوكول إدارة مياه نهر دجلة، والذي يسهم بتأمين الحصة الشهرية للبلاد من مياه النهر.

وقال المدير العام في وزارة الموارد المائية والناطق الرسمي علي راضي ثامر إن «ملف المفاوضات مع دول الجوار بشأن الحصص المائية، وخصوصا مع الجانب التركي، شهد تقدماً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهناك عدد من الاجتماعات الفنية حصلت بين الجانبين حيث خول رئيس الوزراء، وزير الموارد المائية، صلاحية التفاوض الفني مع الجانب التركي، وكذلك خول مجلس الوزراء، الوزير، بالتوقيع على بروتوكول التعاون في إدارة المياه في نهر دجلة، وتم الاتفاق على فقرات البروتوكول بشكل مشترك، وسيتم توقيعه في وقت قريب».

وبين ثامر، أن «البروتوكول سيسهم في تأمين حصة العراق المائية الشهرية في نهر دجلة، وبهذا فإن العراق يخطو خطوة متقدمة ومهمة، لم تتحقق منذ أكثر من ثلاثين سنة، كما أن البروتوكول دليل على التعاون المشترك بين البلدين، ويؤكد صدق النوايا بضمان الحقوق المائية ومهنية المفاوض».

وكشف الناطق باسم الوزارة عن “الاتفاق مع تركيا على إنشاء مركز بحثي مقره بغداد ويكون بإدامة من الجانب التركي، مع فرع بمحافظة البصرة”، مبينا أن “المركز البحثي سيعزز تبادل الخبرات وتدريب الكوادر العراقية والعمل الميداني على واقع الإرواء في العراق”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *