وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

الحلبوسي في البرلمان وخصومه في دار المسنين

الحلبوسي في البرلمان وخصومه في دار المسنين
بقلم: علاء عبد دلي اللهيبي
السياسة في دوائر القرار ومؤسسات الدولة وليس في دار المسنين، ولكن بعض القادة السنة الذين فشلوا في ادارة الدولة وتحقيق ماعليهم من واجبات وممن فاتهم القطار يحاولون التشبث بكل فرصة للبقاء في الواجهة وابعاد القادة الشباب الذين اثبتوا نجاحا منقطع النظير في قيادة الدولة وتصويب المسار وصار العراقيون يتحدثون عن الانبار بوصفها دبي المقبلة وعن اعمار الموصل وبقية المدن المحررة وتعديل مسار العملية السياسية وهو النهج الذي اتبعه رئيس البرلمان محمد الحلبوسي الذي نجح الى حد بعيد في تحديد الاولويات والعمل بجدية كاملة وتصويب الخطأ والتركيز على الحاجات الاساسية للشعب ورفض الانشغال بالمهاترات والصراعات والمنافسة الفارغة من اجل المصالح الشخصية كما هو ديدن سكان دور العجزة الذين اجتمعوا قبل يومين في منزل احد المنقرضين الذين يغارون من الحلبوسي والقادة الشباب الذين معه والذين شكلوا عصب التغيير والتقدم نحو مستقبل مختلف بعد ان سئموا الصراعات على حساب والوطن وعذابات الناس وقرروا ان ينجزوا ما عليهم لا ان ينجروا الى دائرة التنافس التي يقصى منها الشعب وتكون الاولوية للحزب وللشركأء وليس للوطن المعذب والمعاني.
الحلبوسي وببساطة رجل انجاز وليس كاعجاز النخل الخاوية فهو يبحث عن التغيير ليس بالموتمرات والموامرات في البيوت العتيقة بل في الشارع وفي والمؤسسة وحيث الناس العاديين والبسطاء والمعذبين الصابرين الذين فقدوا ابناءهم وبيوتهم وكادوا يياسوا ويستسلموا لقدرهم لولا بارقة امل وجيل جديد ناهض ومتطلع وشجاع ومتحدي ومثابر وصادق لايعترف بمن يريد تخريب المنجزات لغايات شخصية ومطامع تنعكس سلبا على الوطن والمواطن وكان على هولاء العاجزين ان يقدموا الدعم والمساندة لاان يضعوا العصي في العجلة ويحاولوا تعطيل مسيرة التحدي والانجاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *