وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

انطلاق ماراثون المحبة والسلام في بغداد بمشاركة 24 دولة عربية وأجنبية

بغداد/.. انطلق ماراثون بغداد الدولي بنسخته الثانية، السبت، بمشاركة 24 دولة عربية وأجنبية بينهم أبطال عرب وافريقيون وبحضور شخصيات رسمية ورياضية وشعبية وفنية.
وانطلق المتسابقون بالركضة الأولى من تمثال عباس ابن فرناس في مطار بغداد الدولي بمسافة 21 كيلو متر، وتكون نقطة النهاية عند تمثال شهريار في شارع ابي نؤاس، فيما تنطلق الركضة الثانية بمسافة ثمانية كيلو مترات ذهابا وايابا في شارع ابي نؤاس، تعقبها ركضة ثلاثة كيلومترات في ذات الشارع ايضاً.
وشارك في الماراثون رياضيون ورياضيات من كلا الجنسين وبمختلف الاعمار، فيما شهد الماراثون حضور رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية جاسم محمد جعفر ووزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ومحافظ بغداد علي التميمي وقائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي وممثل الإتحاد الدولي لإتحاد القوى، فضلاً عن شخصيات اخرى شعبية وفنية وجماهيرية وسط تغطية اعلامية مميزة تمثلت بحضور القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية المحلية والعربية.
وقال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، إن “الماراثون يعتبر رسالة تؤكد أن العراقيين يحبون الرياضة ويتوقون لممارستها بتحد لكل الظروف”، مبيناً أن “حضور هذا الكم من الرياضيين العرب والاجانب الى بغداد السلام والمحبة والوئام انما يبعث دلالات للعالم أجمع ان العراقيين هم صناع الامل وما زالوا ينبضون حباً وانسانيتة وحفاوة للاشقاء والاصدقاء”.
بدوره قال قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، إن “هذا يوم مبارك في بغداد ويوم السلام والأمان ويوم الرياضة العراقي الذي تمثل بمشاركة 24 دولة عربية واجنبية ليؤكدوا أن بغداد تنعم بالأمام والسلام”، مشيراً الى أن “قيادة العمليات اضطلعت بمهامها على أكمل وجه وأمنت الطرق لما يضمن انسيابية سير المسابقة وانجاح هذا الكرنفال الكبير”.
من جهته أشار رئيس اتحاد القوى طالب فيصل، إن “النسخة الثانية من ماراثون بغداد المحبة والسلام هو امتدادا لنسخته الاولى الا ان النسخة الحالية شهدت اتساع عدد المشاركين”، لافتا الى أن “هذه الخطوة انما تكرس مدى العلاقة الوطيدة بين الاتحاد والاتحادات الاخرى وهو نحاج للرياضة العراقية بصورة عامة ولعروس الالعاب (العاب القوى) على وجه التحديد”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *