وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية
أحدث_الأخبار

الدكتور الهميم الجامع والمسجد مكان للاطمئنان ويجب ان يجد المواطن أمنه فيه

بين الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم في اجتماعة بعلماء مدينة الفلوجة وائمتها اليوم الخميس الموافق ٥/١/٢٠١٧ ، بان مسؤولية الجامع والمسجد هي محاربة التطرّف والارهاب وملاحقة الأفكار الهدامة والخطرة والابلاغ عنها، وان يكون الجامع جزءا من أمن المجتمع وسلامته وان لم يكن كذلك فهذا يعني ان المسجد لم يؤدِ وظيفته الصحيحة .
وأضاف : يجب ان يكون الجامع والمسجد مكانا للاطمئنان ويجد المواطن أمنه فيه ، وعلى القيادات الدينية ان تعمل على تطبيع العلاقات مع المجتمعات المحلية لانها جزء منها ، وان يعيش رجل الدين مع هذه المجتمعات ويشاركهم همومهم وافراحهم وكل ما يشعرون به ويقف على الحق تجاه كل الأطراف .
من جانبه بين مدير عام المؤسسات الدكتور عامر شاكر الجنابي ، ان ديوان الوقف السني اصبح اليوم اكثر فاعلية ، اذ جعل من الجامع والمسجد جزءا من أمن المجتمع وسلامته وهذه توجيهات الدكتور الهميم منذ قدومه الى رئاسة الديوان ، واضاف: نعمل على فتح الجوامع في المناطق المحررة على وفق ضوابط معينة من اجل وضع العلماء والأئمة التابعين الى الوقف .
بدوره أكد مدير اوقاف الفلوجة الاستاذ طارق العبيدلي، ان توجيهات الدكتور الهميم بان يكون الجامع جزءا من أمن المجتمع وسلامته هي توجيهات سديدة وهي جزء اصيل من التدين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *