وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

هذا ما قاله مثال الالوسي بشأن اقالة البرلمان للوزراء

وصف عضو لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي٬ مثال الآلوسي٬ الاربعاء٬ اتساع ظاهرة استجواب الوزراء في الحكومة الحالية بـ”الخطيرة”٬ مؤكداً ان تلك تهدف الى هدم مؤسسات الدولة.

وقال الآلوسي في تصريح صحفي إن “لإستجواب وزير المالية هوشيار زيباري أهدافاً سياسية٬ وهناك بعض النواب الذين يريدون التمادي في هذا العمل”٬ متابعاً أن “بعض البرلمانيين الذين ينفذون هذه الخطوات فاسدون٬ فكيف يمكنهم الادعاء بمحاربة الفساد”.

واضاف رئيس كتلة التحالف المدني الديمقراطي ان “مواجهة الفساد واجب على الحكومة٬ ولا يجوز أن تقوم بها مجموعة من الاشخاص تحت مسمى الحقوق القانونية والدستورية”٬ مضيفاً “ليس مهماً بالنسبة لي٬ سحب الثقة من اي شخص في البرلمان٬ أو حتى من العبادي٬ لكن يجب الحفاظ على مؤسسات الدولة العراقية بدلاً من هدمها”.

واشار الى أن “استهداف الأمن القومي يعني استهداف مؤسسات الدولة٬ حيثُيعمل الآن على ابعاد وزراء الوزارات السيادية في العراق٬ مثل الدفاع والمالية والخارجية والعديد من الوزارات الأخرى”٬ مؤكدا ضرورة المظاهرات لمواجهة “الفساد الذي تم خلال فترة حكم نوري المالكي طوال 8 سنوات٬ وتسليم المتورطين بالفساد الى القضاء وهيئة النزاهة لمعاقبتهم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *