وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية
أحدث_الأخبار

هذا ما قاله مثال الالوسي بشأن اقالة البرلمان للوزراء

وصف عضو لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي٬ مثال الآلوسي٬ الاربعاء٬ اتساع ظاهرة استجواب الوزراء في الحكومة الحالية بـ”الخطيرة”٬ مؤكداً ان تلك تهدف الى هدم مؤسسات الدولة.

وقال الآلوسي في تصريح صحفي إن “لإستجواب وزير المالية هوشيار زيباري أهدافاً سياسية٬ وهناك بعض النواب الذين يريدون التمادي في هذا العمل”٬ متابعاً أن “بعض البرلمانيين الذين ينفذون هذه الخطوات فاسدون٬ فكيف يمكنهم الادعاء بمحاربة الفساد”.

واضاف رئيس كتلة التحالف المدني الديمقراطي ان “مواجهة الفساد واجب على الحكومة٬ ولا يجوز أن تقوم بها مجموعة من الاشخاص تحت مسمى الحقوق القانونية والدستورية”٬ مضيفاً “ليس مهماً بالنسبة لي٬ سحب الثقة من اي شخص في البرلمان٬ أو حتى من العبادي٬ لكن يجب الحفاظ على مؤسسات الدولة العراقية بدلاً من هدمها”.

واشار الى أن “استهداف الأمن القومي يعني استهداف مؤسسات الدولة٬ حيثُيعمل الآن على ابعاد وزراء الوزارات السيادية في العراق٬ مثل الدفاع والمالية والخارجية والعديد من الوزارات الأخرى”٬ مؤكدا ضرورة المظاهرات لمواجهة “الفساد الذي تم خلال فترة حكم نوري المالكي طوال 8 سنوات٬ وتسليم المتورطين بالفساد الى القضاء وهيئة النزاهة لمعاقبتهم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *