وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

لنقف معا كي…. نعيدها دولة

مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية التي بدأ عدّ اسبوعها العكسي ، اجد لزاما علينا في مجموعة المسلة الاعلامية التي تمثل صوت الشعب العراقي الحر ان نكرّس هذه الايام في العمل الجاد بالكلمة والرأي والموقف والخبر والحوار لدعم التيار او الكتلة السياسية التي نرى في مشروعها السياسي خلاص الوطن وانقاذ الدولة من الفوضى والتخبط والانهيار الذي شابها في السنوات الاخيرة بسبب التقاطعات السياسية والتحاصص الظالم وصراع المصالح والتأثيرات الخارجية والداخلية التي اوصلتنا الى شفير الهاوية. وبعد استعراض المشاريع السياسية المطروحة بكل اطيافها واشكالها وتوجهاتها ورؤاها لم نجد اجدر واكفأ واكثر جديةً وطموحا من مشروع دولة القانون السياسي بزعامة نوري المالكي الذي يرفع بشجاعة شعار (نعيدها دولة) لاستعادة الهوية الوطنية والسيادة والهيبة والنظام والثبات الاقتصادي بعد سنوات المحنة والضياع والاضطراب والكساد الذي اجتاح الدولة وحولها الى ركام واطلال.
لذلك نرى ان الواجب الوطني والمسؤولية التاريخية تدعونا جميعا كنخب فكرية وعلمية وقيادات اجتماعية بل كشعب بكل اطيافه ومكوناته للعمل على دعم هذا المشروع ووضع الثقة فيه بدلا من التشتت والتقاطع والتضاد الذي سيتيح لبعض المشاريع المشبوهة والطارئة للتسلل الى الكيان السياسي التشريعي والاداري في هذه المرحلة الحساسة والحرجة من تاريخ الوطن والتي ستعيدنا الى ذات الدوامة والتيه التي غرقنا فيها لسنوات، وهو ما لانريده لحاضر ومستقبل وطننا وشعبنا الصابر المكابر حيث لم يعد في قوس الصبر من منزع كما يقال.
لنقف جميعا وقفة رجل واحد وبعزم ثابت راسخ كي (نعيدها دولة) و ننقذ وطننا الحبيب ولتكن دولة القانون ورجالها الشجعان حداة ركبنا في هذه المرحلة الصعبة، ونتمنى على جميع المتصدين للعملية السياسية في العراق نزع مافي انفسهم من اهواء وطموحات واطماع بمناصب ومكاسب والوقوف مع مصلحة شعبهم في اختيار قيادة ازمة للسنوات الاربع القادمات للعبور الى الضفاف الآمنة، والتي نعتقد بيقين راسخ انها لن تكون الا بيد قوية وهمّة وارادة وتصميم وخبرة وقدرة على القيادة، وذلك لم يكن طوال سنوات حكم العراق بعد 2003 الا في رئيس الوزراء نوري المالكي القوي الحكيم المجرّب الذي تصدّى للمعضلات والمهام والاختبارات الصعبة في سنوات حكمه سنوات الخير والرفاه و ارساء قواعد الدولة على اسس متينة.
امتناننا وتقديرنا لكل ابناء شعبنا العظيم واملنا بفهم عميق لدوافع هذا القرار الوطنية المحضة اذا كنا نريد حقا بناء وطننا من جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *