وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية
أحدث_الأخبار

وزير التجارة: إطلاق الوجبة الثانية من السلة الغذائية بعد غد الأربعاء

أكد وزير التجارة، علاء أحمد الجبوري، اليوم الاثنين، إطلاق الوجبة الثانية من السلة الغذائية بعد غد الأربعاء.
وقال الجبوري في بيان نقله المكتب الاعلامي وتلقته الوكالة ، إن “الدعم الكبير الذي قدمه رئيس الوزراء للبطاقة التموينية ودعم الحكومة العراقية لاصلاح نظام البطاقة التموينية، أسفر عن مشروع السلة الغذائية الذي يتيح للمواطنين العراقيين تسلم سبع مفردات اساسية بنوعيات جيدة”، لافتا الى أنه “سيتم اطلاق الوجبة الثانية من السلة الغذائية بعد غد الأربعاء في الخامس عشر من الشهر الجاري والتي ستوزع على جميع ابناء الشعب العراقي من المشمولين بنظام البطاقة التموينية بعد قرار مجلس الوزراء بجلسته 160 الذي صادق فيه على مشروع السلة الغذائية”.
وأضاف، أن “مخازن بغداد والمحافظات ستبدأ يوم الاربعاء القادم اطلاق عمليات تجهيز الوكلاء المواد الغذائية بالمفردات السبع الاساسية ضمن السلة الغذائية”، مشيرا الى أن “فرقاً رقابية ستباشر هي الاخرى بمتابعة الوكلاء والمخازن في ايصال المفردات الى المواطنين بشفافية عالية”.
وبين أن “المرحلة المقبلة تتطلب تعاونا كبيرا من مختلف توجهات المجتمع ودعم الحكومات المحلية من خلال المتابعة والتدقيق لعمل الوكلاء، يتطلب ايضاً رقابة شعبية صارمة في الابلاغ عن المخالفات”، منوها بأن وزارته لديها الخطط والبرامج وبالتنسيق مع وزارتي المالية والنفط لزيادة التخصيصات المالية من اجل ديمومة واستمرار تجهيز السلة الغذائية واضافة مواد جديدة ومتنوعة مستقبلا في حال تأمين تلك التخصيصات”.
من جانبها أكدت مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمى الموسوي، “استكمال استعدادات شركتها الفنية والادارية والمستنفرة لاطلاق السلة الغذائية لوجبتها الثانية وفي الموعد الذي أعلن عنه وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري في الخامس عشر من ايلول الجاري ووفق آلية جديدة تضمن وصول المواد للمناطق الاكثر فقراً وفي آن واحد وعلى مستوى مراكز المدن والاقضية والنواحي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *