وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!!
أحدث_الأخبار

معلقة على مجزرة الطيران.. كتائب حزب الله: ابن سلمان سيدفع ثمن قرار الوغول بدماء الأبرياء

بسم الله الرحمن الرحيم

عاودت عصاباتُ الشرّ الصهيو-أميريكية السعودية ممارسة أساليبها الإجرامية القذرة بحقّ أبناء شعبنا العراقيّ، بارتكابها مجزرة إبادة جماعية بشعة استهدفت سوقًا مكتظًا بالفقراء في بغداد.

إن توقيت هذه الجريمة مع تولّي الإدارة الأمريكية الجديدة يؤكد أن محور الشر مازال يعمل على مخطط تركيع شعبنا العراقيّ الأبيّ، الذي يصر على إخراج القوات الأمريكية من البلاد.

وإن الأحرار من شعبنا العزيز يرون كل الأهداف للعدو الأمريكي مشروعة، وأنهم لا يجدون فرقًا بين يمينيّ ويساريّ.

لقد قاوم شعبنا الأبي كل محاولات أمريكا وعملائها في الداخل والخارج لفرض هيمنتها وإرادتها وقدم التضحيات الجسام من خيرة أبنائه، ليبقى وطنه حرًا كريمًا مستقلًّا، ولن يتوانى عن تقديم الغالي والنفيس، لإيقاف استباحة وإراقة دماء أبنائه.

ونحن إذ نحمّل ثالوث الشر الأمريكي الصهيوني السعودي وأذنابهم من سياسي السنة المرتبطين بمشروع محور الشر مسؤولية هذه المجزرة، نُذكّر بما قلناه سابقا عن قرار محمد بن سلمان ونيته باستئناف دعمه لتنفيذ العمليات الإجرامية، وقد حذرناه حينها من اللعب بالنار لأنها ستمتد إلى مملكة الشر وتحرق عروشهم الخاوية غير أنه أبى إلا الوغول بدماء الأبرياء؛ وسيدفع ثمن قراره هذا، حين تنتقل الحرب إلى أرض “مشيختهم” لتردم طغيانه، وَسَيَعْلَمْ الذين ظلموا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *