وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

وزير المالية يشيد بانجازات مدير عام الهيئة العامة للضرائب ويشكره

بلغت النجاحات الباهرة التي حققتها الهيئة العامة للضرائب اوجها في نهاية هذا العام 2020 مقارنة بايرادات الفترة ذاتها من العام الماضي على الرغم من الظروف القاسية التي مرت والمتمثلة بجائحة كرونا وتبعاتها على مجمل الحياة التجارية والاقتصادية في البلد.
فقد حققت الهيئة بمديرها العام الكفوء السيد شاكر محمود حسين وخطة العمل الناجحة التي وضعها لانهاء الفساد الذي كانت تغرق فيه، اكبر قفزة مالية بتاريخها على وفق حجم الايرادات المتحققة بالرغم من كل العراقيل والمصاعب والظروف القاسية التي صاحبت الاداء الاقتصادي هذه السنة. متمثلة بتعطل الحياة التجارية والصناعية والمالية شبه تعطيل كامل في العراق بل في جميع ارجاء العالم، وكانت هناك توقعات مؤكدة بانخفاض حجم الايرادات المتحققة، الا ان الارقام والنتائج الباهرة التي اعلنتها الهيئة قبل ايام عن مجموع ايراداتها التي تفوقت على ايرادات السنة الماضية ببون كبير ، وهي بذلك تفصح عن صواب وسداد الخطة التي اعتمدتها الهيئة في ادارتها الجديدة، وكان اولى نتائجها ايقاف نزيف خسائر الدولة بالايرادات الضريبية بسبب الفساد الاداري والرشاوي والمحسوبيات وعقم العلاقة السابقة بين الهيئة وبين المكلفين والتي نتج عنها الكثير من حالات التهرب الضريبي وكبدت لسنوات طويلة خزينة الدولة عشرات المليارات المهدورة.
وثمّن السيد وزير المالية الدكتور علي عبد الامير علاوي هذه النتائج الباهرة المتحققة في الهيئة العامة للضرائب بكتاب شكر واشادة وتقدير لجهود مديرها العام شاكر محمود حسين وفريق عمله الناجح، وشجعهم على المضي قدما في مهمتهم الصعبة هذه.
ويتوقع للهيئة قفزة نوعية كبيرة جدا في العام القادم 2021 على مستوى ايراداتها المالية وكذلك على مستوى علاقتها بالمكلفين من رجال اعمال وتجار ومواطنين بعد انحسار موجة كرونا التي بدأت بوادرها تلوح في الافق القريب ان شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *