وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

وزير المالية يشيد بانجازات مدير عام الهيئة العامة للضرائب ويشكره

بلغت النجاحات الباهرة التي حققتها الهيئة العامة للضرائب اوجها في نهاية هذا العام 2020 مقارنة بايرادات الفترة ذاتها من العام الماضي على الرغم من الظروف القاسية التي مرت والمتمثلة بجائحة كرونا وتبعاتها على مجمل الحياة التجارية والاقتصادية في البلد.
فقد حققت الهيئة بمديرها العام الكفوء السيد شاكر محمود حسين وخطة العمل الناجحة التي وضعها لانهاء الفساد الذي كانت تغرق فيه، اكبر قفزة مالية بتاريخها على وفق حجم الايرادات المتحققة بالرغم من كل العراقيل والمصاعب والظروف القاسية التي صاحبت الاداء الاقتصادي هذه السنة. متمثلة بتعطل الحياة التجارية والصناعية والمالية شبه تعطيل كامل في العراق بل في جميع ارجاء العالم، وكانت هناك توقعات مؤكدة بانخفاض حجم الايرادات المتحققة، الا ان الارقام والنتائج الباهرة التي اعلنتها الهيئة قبل ايام عن مجموع ايراداتها التي تفوقت على ايرادات السنة الماضية ببون كبير ، وهي بذلك تفصح عن صواب وسداد الخطة التي اعتمدتها الهيئة في ادارتها الجديدة، وكان اولى نتائجها ايقاف نزيف خسائر الدولة بالايرادات الضريبية بسبب الفساد الاداري والرشاوي والمحسوبيات وعقم العلاقة السابقة بين الهيئة وبين المكلفين والتي نتج عنها الكثير من حالات التهرب الضريبي وكبدت لسنوات طويلة خزينة الدولة عشرات المليارات المهدورة.
وثمّن السيد وزير المالية الدكتور علي عبد الامير علاوي هذه النتائج الباهرة المتحققة في الهيئة العامة للضرائب بكتاب شكر واشادة وتقدير لجهود مديرها العام شاكر محمود حسين وفريق عمله الناجح، وشجعهم على المضي قدما في مهمتهم الصعبة هذه.
ويتوقع للهيئة قفزة نوعية كبيرة جدا في العام القادم 2021 على مستوى ايراداتها المالية وكذلك على مستوى علاقتها بالمكلفين من رجال اعمال وتجار ومواطنين بعد انحسار موجة كرونا التي بدأت بوادرها تلوح في الافق القريب ان شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *