وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

دولة القانون : الحكيم ليس من اضلاع المثلث الشيعي !

رأى ائتلاف دولة القانون، الثلاثاء، انه واحد من ثلاثة اضلاع قوية يستند عليها الشيعة في العراق، وفيما دعا متظاهري تشرين إلى افراز قيادة والدخول بالعملية السياسية، حث على أهمية وجود تقارب مع الصدر.

وقال القيادي في الائتلاف حيدر اللامي، ان “تظاهرات تشرين ذهبت الى مكان بعيد وانحرفت عن مسارها”، مبيناً ان “ائتلاف دولة القانون دعم التظاهرات المطالبة بالحقوق، كما لايوجد اي شخص في دولة القانون صرح بانه ضد التظاهرات السلمية”.

واضاف اللامي انه “على المتظاهرين السلمين ان يميزوا انفسهم وان تكون لهم قيادة حقيقية تعرض نفسها على الشعب كمتظاهرين او كسياسيين”، متسائلاً: “لا نعلم ما يمنع المتظاهرين من التوجه سياسياً والمشاركة بالعملية السياسية، اما التحجج بالاغتيالات فالكل لم يسلم منها”.

واشار اللامي الى انه “لايوجد خلاف شخصي بين رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر”، داعياً “القانون والتيار الى التقارب”.

وابدى اللامي “تخوفه على التيار الصدري من المرحلة المقبلة”، لافتاً الى ان “الاضلاع القوية للشيعة هم التيار الصدري ودولة القانون وتحالف الفتح”.

ورداً حول سؤال ما اذا كان زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم ضمن تلك الاضلاع، قال اللامي ان “السيد الحكيم ينحدر من منظمة بدر وليس من مدرسة الصدر”.

وتابع اللامي ان “انصار التيار الصدري اكثر الناس يتظاهرون منذ دخول القوات الامريكية، وماحدث في ساحة الحبوبي قضايا ملتبسة لم تتضح حتى الان”، موضحاً ان “المتظاهرين لاتوجد لديهم قيادة وبقاؤهم مبعثرين سيضرهم ويضر العراق”.

ولفت القيادي في ائتلاف دولة القانون الى ان “زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ليس مرجعاً دينياً بل دخل عالم السياسة، وهو قال لي شخصياً انا اضطررت لدخول السياسة”، مبيناً ان “الصدر يدير العملية السياسية عبر اكثر من 25 وزارة أو أكثر حصل عليها التيار على مدى الحكومات المتعاقبة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *