وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية
أحدث_الأخبار

دولة القانون : الحكيم ليس من اضلاع المثلث الشيعي !

رأى ائتلاف دولة القانون، الثلاثاء، انه واحد من ثلاثة اضلاع قوية يستند عليها الشيعة في العراق، وفيما دعا متظاهري تشرين إلى افراز قيادة والدخول بالعملية السياسية، حث على أهمية وجود تقارب مع الصدر.

وقال القيادي في الائتلاف حيدر اللامي، ان “تظاهرات تشرين ذهبت الى مكان بعيد وانحرفت عن مسارها”، مبيناً ان “ائتلاف دولة القانون دعم التظاهرات المطالبة بالحقوق، كما لايوجد اي شخص في دولة القانون صرح بانه ضد التظاهرات السلمية”.

واضاف اللامي انه “على المتظاهرين السلمين ان يميزوا انفسهم وان تكون لهم قيادة حقيقية تعرض نفسها على الشعب كمتظاهرين او كسياسيين”، متسائلاً: “لا نعلم ما يمنع المتظاهرين من التوجه سياسياً والمشاركة بالعملية السياسية، اما التحجج بالاغتيالات فالكل لم يسلم منها”.

واشار اللامي الى انه “لايوجد خلاف شخصي بين رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر”، داعياً “القانون والتيار الى التقارب”.

وابدى اللامي “تخوفه على التيار الصدري من المرحلة المقبلة”، لافتاً الى ان “الاضلاع القوية للشيعة هم التيار الصدري ودولة القانون وتحالف الفتح”.

ورداً حول سؤال ما اذا كان زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم ضمن تلك الاضلاع، قال اللامي ان “السيد الحكيم ينحدر من منظمة بدر وليس من مدرسة الصدر”.

وتابع اللامي ان “انصار التيار الصدري اكثر الناس يتظاهرون منذ دخول القوات الامريكية، وماحدث في ساحة الحبوبي قضايا ملتبسة لم تتضح حتى الان”، موضحاً ان “المتظاهرين لاتوجد لديهم قيادة وبقاؤهم مبعثرين سيضرهم ويضر العراق”.

ولفت القيادي في ائتلاف دولة القانون الى ان “زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ليس مرجعاً دينياً بل دخل عالم السياسة، وهو قال لي شخصياً انا اضطررت لدخول السياسة”، مبيناً ان “الصدر يدير العملية السياسية عبر اكثر من 25 وزارة أو أكثر حصل عليها التيار على مدى الحكومات المتعاقبة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *