وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

وثيقة مسربة من لجنة تحقيقية سرقات يوميا من من ميزانية الدوله وبالذات من وزارة الاتصالات بمساعدة السيد الوكيل……!!

كشفت وثيقة مسربة من لجنة تحقيقية قامت بزيارة بناية بدالة ديالى، حيث يتبين في التقرير، عدم علم مدير البدالة المهندس عبدالله بمصدر ٣٠ لامدا مسربة الى بغداد ، ويطلب الاستفسار من مركز صيانة بغداد على تلك السعات، وايضاً يذكر التقرير السري بانه شركة IQ هي الشركة الوحيدة التي تستخدم مسار ادخال السعات الى بغداد عن طريق حدود المُنذرية ومرورا بديالى.

ويذكر انه شركة IQ هي المسيطرة على جميع مرفقات والبدالات التابعة للشركة العامة للاتصالات والبريد، وجميع مدراء البدالات يأخذون رواتب شهرية من هذه الشركة كس يمرروا ماتريده من قضايا وامور تصب في صالحها ودائما يتم التستر على تقارير اي لجنة تحقيقة بهذا الصدد في حال لم يكن في صالحهم، حيث يتم اخفاء جميع الدلائل ، وكل ذلك ذلك يجري بتدخل شخصي من قبل السيد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات أمير البياتي والذي يعتبر الأب الروحي لهذه الشركة IQ …..!!
كون البياتي يقبض شهريا من هذه الشركة مايقارب المليونين دولار وبصورة منتظمة.
السؤال الذي يطرح نفسه هو ….أين تذهب هذه السعات ال ٣٠ لامدا؟ ومن هي الجهة المستفيدة منها ؟ مع ملاحظة ان جميع السعات التي تتحاسب عليها الشركة العامة للاتصالات والبريد مع جميع شركات الاتصالات العاملة هي فقط ٩ لمدات، ولكن حسب كلام بعض الشركات التي تعمل في مجال بيع السعات تقول انه توجد في العراق اكثر من ٦٠ لامدا، وحسب تقارير الشركات التي تبيع السعات للعراق، والأرقام المسجلة لديهم لبيع السعات وحسب الفواتير، فان شركة IO دخلت الى العراق لحد الان ٢٦ لامدا عن طريق تركيا وإيران، بينما تتحاسب مع الشركة العامة للاتصالات والبريد ب ٢ لامدا فقط، اي اقل من ٥٪‏ …..مما يتسبب في سرقات مالية كبيرة وخطيرة من ميزانية الدولة وتؤثر تاثيرا على تشجيع بعض الفاسدين واللصوص الذين لهم مناصب كبيرة في وزارة الاتصالات…!!
وسوف يتبين في الأيام المقبلة صدق هذا التقرير بعد ان استطاع بعض من الموظفين المخلصين في شركة الانترنت التابعة لوزارة الاتصالات بإعادة تشغيل بوابات السيطرة في بدالة ديالى وكركوك، حيث ستبدأ الان دخول سعات اكثر يوم بعد يوم بشكل رسمي وعبر هذه البوابات ومنع التسريب الذي تقوم به شركة IQ والتي خسرت الوزارة اكثر من ٥٠٠ مليون دولار خلال السبع السنوات الفائته وبمساعدة بعض ضعاف النفوس في الوزارة الذين أشرنا إليهم.. .!

وقريبا سننشر تقريرا سريا بالصور وتواقيع الموظفين عن اعمال تهريب الشركة المذكورة وكيف انه تم التستر عليها من قبل الوكيل الفني امير البياتي وعاقب الموظفين الذين بلغوا عن هذه الخروقات….كونه مستفاد من الوضع بمليوني دولار شهريا تدفع له بانتظام في حساب خاص في إحدى الدول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *