وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!!
أحدث_الأخبار

سرمد الدين الصراف ( ابن شقيقة وزوج ابنة مدحت المحمود ) ….يقود القضاء العراقي…..! 500 الف دولار رشوة تسلمها سرمد من محامي شركة سالي بورت مقابل الضغط من قبل المحمود على قاضي المحكمة التجارية في الرصافة … في الدعوى المرقمة 52 / ب / 2017 التجارية…..! سرمد اصبح بوابة للشركات الامريكية في العراق التي عليها دعاوى قضائية كبيرة ….!

بقلم: المحامي منصور علوان الصافي

من لا يعرف سرمد الدين الصراف الذي يشغل منصب رئيس المعهد الدولي لسيادة القانون وهو ابن شقيقة القاضي مدحت المحمود رئيس القضاء العراقي والدكتور سرمد الدين الصراف هو زوج ابنة القاضي مدحت المحمود ( ليلى ) وقد جاء الى العراق في عام 2003 الى العراق مع الحاكم المدني الامريكي لسلطة الائتلاف المؤقتة بول بريمر و الدكتور سرمد الدين الصراف ساهم في تنصيب السيد مدحت المحمود ليكون رئيسا لمجلس القضاء بمباركة الحاكم المدني بريمر الذي نصب مدحت المحمود رئيسا لمجلس القضاء من عام 2003 و ذلك من خلال العلاقة التي تربط السيد الدكتور سرمد الدين الصراف بالحاكم الامريكي بريمر ومن خلال ملاحظة نشاطات عمل السلطة القضائية فقد استحوذ الدكتور سرمد الدين الصراف على نشاطات مجلس القضاء الاعلى في الندوات و ورش العمل و المؤتمرات الممولة امريكيا واستطاع السيد سرمد الدين الصراف من الاستئثار بالسفرات مع زوجته ليلى مدحت المحمود والتي تشغل منصب نائب رئيس المعهد الدولي لسيادة القانون وتمتعت بامتيازات مع زوجها لا يتمتع بها كبار القضاة في السلطة القضائية العراقية وحصلت السيدة ليلى مدحت المحمود على شقة فخمة في مجمع الحياة في المنطقة الخضراء مع انها لا توجد لها اي صفة وظيفية سوى كونها ابنة السيد مدحت المحمود و زوجة السيد سرمد الدين الصراف مع تمتع ابنة السيد مدحت المحمود الاخرى نادية المحمود بشقة اخرى في المنطقة الخضراء مع انها لا توجد لها اي صفة وظيفية و السيد سرمد الدين الصراف يتولى السيطرة على الدورات التي تقام للقضاة في اربيل و لبنان و التي يتم تخصيص مبالغ طائله لها وهو صاحب نفوذ في مجلس القضاء الاعلى وهو صاحب القرار في مجلس القضاء الاعلى
الان اصبح سرمد الصراف يقود القضاء برمته من خلال خاله المحمود الذي يقوم بالضغط على القضاة من اجل تمرير وانهاء قضايا ابن اخته سرمد في الدعاوى التي يتوكل فيها وخاصة حاليا في محكمة الرصافة التجارية عند القاضي .. في الدعوى المرقمة 52 / ب / 2017 التجارية الذي تسلم عليها سرمد الدين الصراف مبلغ قدره نصف مليون دولار امريكي من اجل انهاء القضية صالحه وذلك من شركة سالي بورت الامريكية التي يتوكل عنها سرمد الصراف ..!
انها حقا سابقة علنية خطيرة في القضاء العراقي …اذ اشارت مصادرنا الى ان القاضي … القاضي المختص في المحكمة التجارية في الرصافة يتعرض الى ضغوط كبيرة وعديدة من مدحت المحمود للتاثير على قراراته التي سيتخذها في الدعوى المذكورة ….!
واشارت المصادر الى ان القاضي لايزال صامدا حتى ساعة نشر هذا المنشور …!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *