وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

الدكتور الهميم يستقبل مديرة مكتب منظمة اليونسكو في العراق ويبحث معها التعاون المشترك

‏استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ‏مديرة مكتب منظمة اليونسكو في العراق السيدة لويز هكستها وزن ‏والوفد المرافق لها في مكتبه الخاص بمقر ديوان ، وذلك يوم الاثنين الموافق ٦/٢/٢٠١٧ .
ورحب الدكتور الهميم في بداية اللقاء بمديرة مكتب منظمة ‏اليونيسكو قائلا : أنا سعيد جدا بلقائك ، وارحب بك في بغداد فبغداد مدينة جميلة وتمثل ثلثي حضارة العالم كما تمثل الحضارة الاسلامية وحينما تسرين في أي مكان فيها فهناك عبق للتاريخ ، مقدماً التهنئة لها بمناسبة تسنمها منصب مدير مكتب اليونسكو في العراق .
وبحث خلال اللقاء التعاون بين ديوان الوقف السني والمنظمة في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها التعاون في مجال المخطوطات والتعليم والدورات فضلاً عن التعاون في الحملة الوطنية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب .
‏ ‏من جانبها شكرت مديرة مكتب المنظمة الدكتور عبد اللطيف الهميم على حسن الاستقبال والضيافة ، قائلة: اننا في المنظمة نتطلع إلى تعاون مشترك وكبير وخاصة في مجال المخطوطات والتعليم والدورات التدريبية فضلا عن التعاون لضم الجوامع الاثرية الى التراث العالمي .
كما ابدت إعجابها بدور الدكتور الهميم لما يقدمه من اهتمام خاص بالمخطوطات القديمة وطريقة التعامل مع التعليم لتحرير العقل ‏من الأفكار المتطرفة ، ولثقته بالمنظمة والتعامل معها .
‏الى ذلك وجهت دعوة للدكتور الهميم لحضور مؤتمر دولي حول اثار العراق ومخطوطاته الموجودة في المناطق المحررة الذي ستقيمه منظمة اليونسكو في العاصمة الفرنسية باريس .
هذا واطلعت مديرة مكتب اليونسكو على مركز المخطوطات في الديوان وعلى متحف السيرة النبوية مبدية إعجابها بالمتحف معبرة عن ذلك بقولها:ان من يدخل المتحف يشعر كأنه يعيش في تلك الحقبة الزمنية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *