وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

الدكتور الهميم يستقبل مديرة مكتب منظمة اليونسكو في العراق ويبحث معها التعاون المشترك

‏استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ‏مديرة مكتب منظمة اليونسكو في العراق السيدة لويز هكستها وزن ‏والوفد المرافق لها في مكتبه الخاص بمقر ديوان ، وذلك يوم الاثنين الموافق ٦/٢/٢٠١٧ .
ورحب الدكتور الهميم في بداية اللقاء بمديرة مكتب منظمة ‏اليونيسكو قائلا : أنا سعيد جدا بلقائك ، وارحب بك في بغداد فبغداد مدينة جميلة وتمثل ثلثي حضارة العالم كما تمثل الحضارة الاسلامية وحينما تسرين في أي مكان فيها فهناك عبق للتاريخ ، مقدماً التهنئة لها بمناسبة تسنمها منصب مدير مكتب اليونسكو في العراق .
وبحث خلال اللقاء التعاون بين ديوان الوقف السني والمنظمة في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها التعاون في مجال المخطوطات والتعليم والدورات فضلاً عن التعاون في الحملة الوطنية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب .
‏ ‏من جانبها شكرت مديرة مكتب المنظمة الدكتور عبد اللطيف الهميم على حسن الاستقبال والضيافة ، قائلة: اننا في المنظمة نتطلع إلى تعاون مشترك وكبير وخاصة في مجال المخطوطات والتعليم والدورات التدريبية فضلا عن التعاون لضم الجوامع الاثرية الى التراث العالمي .
كما ابدت إعجابها بدور الدكتور الهميم لما يقدمه من اهتمام خاص بالمخطوطات القديمة وطريقة التعامل مع التعليم لتحرير العقل ‏من الأفكار المتطرفة ، ولثقته بالمنظمة والتعامل معها .
‏الى ذلك وجهت دعوة للدكتور الهميم لحضور مؤتمر دولي حول اثار العراق ومخطوطاته الموجودة في المناطق المحررة الذي ستقيمه منظمة اليونسكو في العاصمة الفرنسية باريس .
هذا واطلعت مديرة مكتب اليونسكو على مركز المخطوطات في الديوان وعلى متحف السيرة النبوية مبدية إعجابها بالمتحف معبرة عن ذلك بقولها:ان من يدخل المتحف يشعر كأنه يعيش في تلك الحقبة الزمنية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *