وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

بعد تأمين المبالغ من قبل وزارة المالية : العمل تسعى لاطلاق رواتب الاعانة الاجتماعية الخاصة بالدفعة الثانية قبل نهاية شهر تموز الحالي

بعد تأمين المبالغ من قبل وزارة المالية : العمل تسعى لاطلاق رواتب الاعانة الاجتماعية الخاصة بالدفعة الثانية قبل نهاية شهر تموز الحالي

 تسعى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جاهدة لاطلاق مبالغ الدفعة الثانية من الاعانة الاجتماعية ولثلاثة اشهر (نيسان وايار وحزيران) نهاية شهر تموز الحالي بعد ان استحصلت الوزارة الموافقات الخاصة بتأمين مبالغ الاعانة من قبل وزارة المالية. 
واعلنت مديرة صندوق الحماية الاجتماعية جاكلين صليوه عن موافقة وزارة المالية على اطلاق المبالغ الخاصة بالاعانة والتي ستوزع قريبا على المستفيدين بعد اكمال الاجراءات الروتينية الخاصة بالتحويل المالي بدءاً من اجراءات البنك المركزي مرورا بالادارة العامة لمصرف الرافدين ومن ثم فرع مصرف الرافدين في وزارة العمل وانتهاءاً بترحيل هذه المبالغ الى البطاقات الذكية الخاصة بالمستفيدين، مبينة ان هذه الخطوات تتطلب اسبوعا الى عشرة ايام في الظروف العادية ولكن تزامن اطلاق المبالغ من قبل المالية مع عطلة ايام العيد وعطلة يومي السبت والجمعة فضلا عن الجرد السنوي الخاص بالمصارف الذي يكون بالعادة بعد 30/6 لكل مصارف العراق، كل ذلك من شأنه تأخير اطلاق توزيع رواتب الاعانة. 
واضافت ان وزارة العمل وكما اوضحت لاكثر من مرة انها اكملت استعدادها لاطلاق رواتب الاعانة الاجتماعية لكن هذا الموضوع مقتصر على الاجراءات المصرفية المالية والتي لا يمكن لاي جهة التسريع بها كونها يجب ان تأخذ مجراها ووقتها، مؤكدة سعي الوزارة الجاد لصرف الاعانة قبل انتهاء شهر تموز الحالي. 
واكدت صليوه على الجهد الذي بذلته جميع ملاكات الوزارة من اصغر موظف الى رئيس الهيئة والمدراء العامون فيها فضلا عن الوكيل الاقدم وجميع المسؤولين عن هذا الموضوع واخصهم الوزير الذي كان حريصاً على متابعة الموضوع عن بعد وبشكل مستمر من اجل الاسراع بتأمين المبالغ للمستفيدين. كما اشارت الى دور رئيس الوزراء واستجابته لمناشدة وزارة العمل ما دفعه للتدخل بشكل شخصي خاصة بعد زيارته لاحدى دور الايتام مؤخراً والذي وجه بدوره خلية الازمة واحد اعضاءها وزير المالية هوشيار زيباري وشدد على ضرورة تأمين المبالغ باسرع وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *