وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

بعد يلدرم .. رئيس الوزراء الأردني يزور بغداد بعد غدِ

أفادت صحيفة الغد الأردنية في عددها الصادر اليوم السبت انه من المقرر ان يزور رئيس وزراء بلادها هاني الملقي بعد غد الاثنين العاصمة العراقية بغداد .
ونقلت الصحيفة عن مصادر لها انه تبدأ اليوم في العاصمة العراقية بغداد اجتماعات لجنة تحضيرية مشتركة بين مسؤولين أردنيين وعراقيين تمهيدا للمباحثات الموسعة التي ستعقد يوم الاثنين المقبل وفق ما قالت مصادر مطلعة .
وذكرت الصحيفة أن اللجنة المشتركة ستعقد اجتماعات مكثفة من اجل التوصل إلى جدول أعمال مشترك يبحث خلال اللقاء الموسع الذي من المتوقع أن يرأسه عن الجانب الأردني رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وعن الجانب العراقي رئيس الوزراء حيدر العبادي .
وكان وزير الصناعة والتجارة والتموين م . يعرب القضاة أعلن في تصريحات سابقة أن رئيس الوزراء هاني الملقي سيترأس وفدا وزاريا وفعاليات اقتصادية من القطاع الخاص لزيارة العراق الاثنين المقبل .
وأوضحت المصادر أن اجتماعات اللجنة التحضيرية ستناقش أمور اقتصادية عدة أهمها السلع التي طلب الأردن إعفاء من فرض الرسوم على الواردات بنسبة 30 % إعادة فتح المعبر البري ( طريبيل ) والترتيبات اللازمة لذلك اضافة إلى مشروع انبوب النفط العراقي الأردني .
وفقا لمصادر مطلعة يشارك في اجتماعات اللجنة التحضيرية اليوم مسؤولون اردنيون من بينهم أمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي وأمين عام هيئة الاستثمار الدكتور مخلد العمري .
وبينت المصادر أن منتدى أعمال أردني عراقي سيقام على هامش انعقاد الاجتماع الموسع يوم الاثنين وذلك لبحث إمكانيات تعزيز التعاون الاقتصادي واقامة مشاريع مشتركة .
وكانت السلطات العراقية قررت فرض رسوم جمركية على جميع السلع التي تستوردها بنسب تصل إلى 30 % وذلك في إطار التزام مع صندوق النقد الدولي، إضافة إلى حماية صناعتها الوطنية وفق تصريحات سابقة للسفيرة العراقية في عمان صفية السهيل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *