وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

العبادي يبلغ ترامب رفضه مقايضة النفط العراقي مقابل الدعم الأميركي في الحرب ضد داعش

اكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، انه يعول على إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في تقديم دعم للعراق في حربه ضد داعش، مؤكدا رفضه لفكرة مقايضة النفط العراقي بالدعم الأمريكي.

ونقلت “أسيوشيتد برس” عن العبادي قوله وتابعته “وكالة عراق مستقلون ” أنه “أجرى مكالمة هاتفية مع دونالد ترامب مؤخرا ورفض له فكرة مقايضة النفط العراقي بالدعم الأمريكي في مواجهة “داعش” التي طرحها ترامب خلال حملته الانتخابية”.

واضاف العبادي أنه “يعوّل على إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في تقديم بلاده دعما فنيا وماديا أكبر للعراق لرفد جهوده في مكافحة تنظيم داعش”.

وبصدد الوضع الميداني في مكافحة التنظيم الإرهابي المذكور، رجح العبادي “قرب نهاية “داعش” في ضوء الضربات القاصمة التي يتلقاها مع انطلاق تحرير الموصل”.

وأشار العبادي إلى أن “ترامب قد تعهد له باستمرار الدعم الأمريكي للعراق بل وتعزيزه لاحقا”.

وسبق للعبادي وأعلن أن دونالد ترامب وعد بزيادة الدعم الأمريكي المقدم للعراق في حربه على “داعش”، معتبرا التصريحات الصادرة عن ترامب ورجح فيها تخلي واشنطن عن العراق، تصريحات قديمة ولم تكن سوى دعاية انتخابية لا أكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *