وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!! وكالة عراق مستقلونالحلبوسي يلتقي رئيس مجلس الوزرا
أحدث_الأخبار

حنان الفتلاوي قائد اوركسترا لسمفونيات طارق الهاشمي …..!!

الفتلاوي تنظم الى سرب الهاشمي في بث اشاعات حول ايقاف عمليات تحرير الموصل واحباط معنويات ابطال الجيش والحشد المقدس….!

وكالة عراق مستقلون// خاص يبدو ان الاحقاد والامراض بدت تفوح بصورة اكبر من النائبة حنان الفتلاوي تجاه السيد حيدر العبادي رئيس الوزراء …فهذه الشمطاء ( حنان ) لم تكل او تمل منذ ان تبوء العبادي سدة رئاسة الوزراء فبعد ماقامت به تحت قبة البرلمان من تصرفات غير لائقة لاتليق حتى بمن تمتهن مهنة (( الدلالات والحفافات والراقصات ))……( مع احترامنا الشديد لهذه المهن ) ثم الحقت حنان ببث سمومها هنا وهناك عبر حوارات اعلامية وقاءات في قنوات فضائية ومن ثم عبر صفحاتها على التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك وتويتر ) تكتب بالضد وتستهزء بانجازات الدكتور العبادي نتيجة احقادا وامراضا لاتستطيع هذه الشمطاء تجاوزها او التخلص منها وامام كل ذلك لم تكتب وكالة عراق مستقلون موضوعا خاصا ضدها بل تناولت اخبارا وتقاريرا من باقي وسائل الاعلام تجاه هذه الشمطاء …ولكن عندما يصل الامر الى موضوع مصير وطن وقضية شعب وهو يقارع اعتى قوى الشر والبغي والعدوان وتريد ان تنال من ابناء الجيش العراقي الباسل وفصائل الحشد المقدس التي تقوم الآن بتطهير مدن وقرى الحدباء الموصل تخرج علينا عبر صفحتها على تويتر تقول ان ايقاف العمليات في الموصل هل جاء باوامر اقليمية ام امريكية ام من العبادي ….هنا ستعلو اصواتنا ونضرب بكل ما اوتينا من قوة لايقاف مثل هذه الاصوات التي لاتريد للعراق وللشعب الجريح خيرا..! مثل هكذا اشاعات قد تؤثر هنا وهناك على نفسية الجندي والمحارب وهو يخوض اشرس المعارك ضد اقذر التنظيمات الارهابية …وقد تستغل تلك التنظيمات الارهابية مثل هذه الاشاعات والاستفادة منها واستغلالها ! ولكن الطريف والظريف في امر الفتلاوي ان تصريحاتها جاءت منسجمة ومتناغمة مع التصريحات التي ادلى بها المطلوب للقضاء العراقي المدان طارق الهاشمي الذي عزف قبل حنان الفتلاوي باقل من ساعتين سمفونيته عبر اسطوانة مشخوطة لن تدخل موسيقاها اذان العراقيين الاصلاء سوى امثال حنان ومن يقع على شاكلتها.

وقال الهاشمي ان التحالف الدولي اوقف العمليات في الموصل وكانه انجازا له ….! في نفس الوقت نفت حكومة السيد حيدر العبادي تلك التصريحات نفياً قاطعاً بل وجه الدكتور حيدر العبادي جميع فصائل الحشد الشعبي المقدس بدخول الموصل واعطى لهم ضوءا اخضرا بذلك كون جميع فصائل الحشد المقدس تستلم اوامرها من العبادي بصفته قائدا عاما للقوات المسلحة هنا يتبادر سؤال… هل هو غزل من السيدة حنان الفتلاوي لطارق الهاشمي المطلوب والمدان باعمال ارهابية ام انها اصبحت قائداً لاوركسترا تعزف سمفونيات الهاشمي الطائفية التي تاتي دائما ضد العراق وابناء شعبه …؟! فهل هكذار تورد الابل …………ياحنان………..؟!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *