وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

السيسي: العراق يقاتل داعش نيابة عن العرب

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن مصر تقف إلى جانب العراق في حربه ضد تنظيم داعش لافتا إلى أن هناك مساع لتشكيل غرفة عمليات عسكرية بين العراق ومصر لمواجهة داعش مشيرا إلى أن العراق يقاتل داعش نيابة عن البلدان العربية ولابد من دعمه عربيا وعدم اثارة خلافات داخل القوى السياسية العراقية.

وأضاف السيسي أن”مصر على استعداد تام لتقديم المشورة العسكرية للجيش العراقي والعمل على تدريب القوات الأمنية على أسلوب حرب الشوارع”.

وأشار إلى أن”العراق يواجه داعش والجماعات المتطرفة منذ 13عاماً وهو يدافع عن جميع البلدان العربية ولابد من الوقوف معه والحفاظ على وحدته ومساعدة حكومة بغداد في ترميم المشاكل الداخلية ومعالجتها”.

وتابع أن”جرائم داعش في العراق بشعة ومؤلمة وبينت حجم الوحشية عند عناصر هذا التنظيم الارهابي الذي يسعى إلى تشويه الأسلام عبر قيامه بجرائم دموية تنشر الرعب بين المواطنين العزل”.

وبين السيسي أن”مصر على استعداد تام لدعم الايزيديات اللواتي تعرض داعش إليهن في شمال الموصل وهذه من الجرائم القرن 21 التي يفترض أن لايتجاوزها المؤرخون وكتبة التأريخ وأن يقفوا امام هذه الجرائم وقفة طويلة ومعبرة وصياغتها صياغة أمينة لتوضح حجم مستوى الاجرام في عقلية العناصر التي تنتمي إلى داعش”.

وردا ً على رأيه بالحشد الشعبي قال السيسي ” نحن في مصر نحترم ارادة الشعب العراقي الشقيق ومجاميع الحشد الشعبي هي قوات تعمل تحت مظلة الحكومة وملتزمة بالقانون أما تلك القوات التي لاتأتمر بأمرة رئيس الوزراء العراقي السيد حيدر العبادي فنحن مع تقليص حركتها بهدف عدم منح الاعلام المعادي وسيلة للنيل من الحرب الأساسي بين الشعب العراقي وداعش”.

وأشار إلى أنه ” منذ تولي رئاسة مصر أتخذنا قرارا واحداً واساسيا وهو اننا ندعم الشرعية في العراق وندعم الحكومة المنتخبة ولا نتدخل بالعمل السياسي لذلك فأن ابواب مصر مفتوحة لجميع العراقيين ولن نقف مع قوة سياسية ضد آخرى ولا مع طائفة ضد آخرى ولا مع قومية ضد آخرى نحن مع جميع العراقيين الا الذين انضموا لداعش او الجماعات الخارجة عن القانون”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *