وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

السيسي: العراق يقاتل داعش نيابة عن العرب

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن مصر تقف إلى جانب العراق في حربه ضد تنظيم داعش لافتا إلى أن هناك مساع لتشكيل غرفة عمليات عسكرية بين العراق ومصر لمواجهة داعش مشيرا إلى أن العراق يقاتل داعش نيابة عن البلدان العربية ولابد من دعمه عربيا وعدم اثارة خلافات داخل القوى السياسية العراقية.

وأضاف السيسي أن”مصر على استعداد تام لتقديم المشورة العسكرية للجيش العراقي والعمل على تدريب القوات الأمنية على أسلوب حرب الشوارع”.

وأشار إلى أن”العراق يواجه داعش والجماعات المتطرفة منذ 13عاماً وهو يدافع عن جميع البلدان العربية ولابد من الوقوف معه والحفاظ على وحدته ومساعدة حكومة بغداد في ترميم المشاكل الداخلية ومعالجتها”.

وتابع أن”جرائم داعش في العراق بشعة ومؤلمة وبينت حجم الوحشية عند عناصر هذا التنظيم الارهابي الذي يسعى إلى تشويه الأسلام عبر قيامه بجرائم دموية تنشر الرعب بين المواطنين العزل”.

وبين السيسي أن”مصر على استعداد تام لدعم الايزيديات اللواتي تعرض داعش إليهن في شمال الموصل وهذه من الجرائم القرن 21 التي يفترض أن لايتجاوزها المؤرخون وكتبة التأريخ وأن يقفوا امام هذه الجرائم وقفة طويلة ومعبرة وصياغتها صياغة أمينة لتوضح حجم مستوى الاجرام في عقلية العناصر التي تنتمي إلى داعش”.

وردا ً على رأيه بالحشد الشعبي قال السيسي ” نحن في مصر نحترم ارادة الشعب العراقي الشقيق ومجاميع الحشد الشعبي هي قوات تعمل تحت مظلة الحكومة وملتزمة بالقانون أما تلك القوات التي لاتأتمر بأمرة رئيس الوزراء العراقي السيد حيدر العبادي فنحن مع تقليص حركتها بهدف عدم منح الاعلام المعادي وسيلة للنيل من الحرب الأساسي بين الشعب العراقي وداعش”.

وأشار إلى أنه ” منذ تولي رئاسة مصر أتخذنا قرارا واحداً واساسيا وهو اننا ندعم الشرعية في العراق وندعم الحكومة المنتخبة ولا نتدخل بالعمل السياسي لذلك فأن ابواب مصر مفتوحة لجميع العراقيين ولن نقف مع قوة سياسية ضد آخرى ولا مع طائفة ضد آخرى ولا مع قومية ضد آخرى نحن مع جميع العراقيين الا الذين انضموا لداعش او الجماعات الخارجة عن القانون”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *