وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

الأمن البناني يعتقل اخت هيفاء وهبي ومغردين: صرنا قوادين ونساؤنا تحولن غانيات

ذكرت تقارير إخبارية لبنانية أن عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، استدعيت للتحقيق من قبل الأمن اللبناني، في الوقت الذي تصدرت أخبارها المشهد الفنّي في لبنان والعالم العربي بعد إطلاقها أغنية “أنا رولا” على يوتيوب في 30 من يوليو تموز 2016 وظهرت فيها بملابس شديدة الجرأة.

وذكر موقع Lebanon Debate أن يموت  الأخت غير الشقيقة لمغنية اللبنانية هيفاء وهبي استدعيت إلى مكتب حماية الأداب العامة في قوى الأمن الداخلي في لبنان للتحقيق في مكتب منطقة الحمراء ببيروت “بعد نشرها إعلاناً على فيسبوك تطلب فيه فتيات للعمل في دبي بمقابل مادي ودون معرفة نوع العمل” حسب مراسل الموقع، كما استدعيت مواطنتها ميريام كلينك للتحقيق في قضية أخرى. 

وتحمل عدة صفحات على فيسبوك اسم رولا يموت، إلا أنها جميعاً لا تحمل علامة التوثيق الرسمية.

وأطّلت رولا على الجمهور العربي قبل أيام في كليب يحمل عنوان “أنا رولا”، على غرار أغنية أختها ” أنا هيفا” بالغت من خلاله باستعراض مفاتن جسدها، إذ ضمت الأغنية العديد من المشاهد لها وهي ترتدي “المايوه” ومشاهد أخرى وهي تستجم على المسبح، اعتبرها الجمهور تهدف فقط للعري ولفت الأنظار.

وكان المخرج اللبناني باخوس علوان – زوج المغنية دوللي شاهين -، وجّه قبل انتشار خبر التحقيق مع يموت بساعات، رسالة عبر صفحته على فيسبوك، إلى وزير الثقافة في بلاده روني عربجي، ناشده فيها عدم السكوت عمّا وصفه بالدعارة الفنية، وذلك بعد أن قامت يموت بنشر الكليب المذكور.

وخاطب علوان الوزير قائلاً “يا معالي الوزير، لقد تحولنا إلى قوادين في الدول العربية و نساؤنا تحولن جميعهن إلى غانيات”.

وحاولت يموت دخول مجال الفن تقليداً لأختها عبر أغنية قدمتها في العام 2015 تحمل اسم “أنا مش هايفة”، لكنها لم تلق أي نجاح وكانت أقل جرأة.

الجمهور هاجم يموت ونقل استغرابه من جرأتها وعريها إلى الشبكات الاجتماعية، حيث شبّه البعض الكليب بدعاية لأفلام إباحية، فيما حمّل آخرون القنوات التلفزيونية “جريمة قتل الذوق العام” حسب تعبير معلّق، رغم أن الكليب عرض على قناة يموت الخاصة على يوتيوب ولم يحظ بمتابعة كبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *