وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

بالصور.. المعارض العراقية تتابع مراحل اكتمال الجناح العراقي المشارك بمعرض EXPO في الامارات

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية التابعة لوزارة التجارة، الثلاثاء، عن زيارة مدير عام الشركة سرمد طه سعيد، الى معرض (2020 EXPO )، والذي سينطلق بعد يومين في الامارات.
وذكر بيان للشركة تلقت /وكالتنا/ نسخة منه، ان مدير عام الشركة سرمد طه سعيد زار الجناح العراقي في المعرض بالامارات العربية المتحدة واطلع على سير العمل ومراحل انجازه.
واضاف البيان، ان سعيد استمع الى شرح مفصل من قبل الكادر الهندسي و ابدى ارتياحه لما يجري من اعمال لاظهار الجناح العراقي بارقى حلة، فيما دعا الى مضاعفة الجهود لافتتاح الجناح العراقي في الاول من الشهر المقبل، لافتا الى ان الجناح يستوحى شكله من شبكة صيد السمك، حيث تم تصميمها في شكل تقنية رمي الشبكة كما لو كانت تستحوذ على الفرص المستقبلية لعراق جديد في عالم سباق التنمية ، اضافة الى الاستدامة واهمية ضوء النهار في الهندسة المعمارية حيث يسمح الضوء الطبيعي للدخول الى الجناح من خلال فتحة الشبكة.
وذكر مدير عام الشركة بحسب البيان، أن “مشاركة العراق ستكون ضمن موضوع الفرص التي تشكل منصة مميزة لتكريس نماذج جديدة لتدفق المقدرات المالية والفكرية الكفيلة بتعزيز روح ريادة الاعمال والابتكار، وتركز على اكتشاف سبل الترابط وتحديد الشراكات المحتملة مما يؤدي في نهاية المطاف الى انتاج ارث من الابتكارات الجديدة”.
واوضح مدير عام الشركة ان الهدف من المشاركة العراقية هو التعريف بالبيئة الاستثمارية العراقية من حيث الفرص الاستثمارية المتاحة فيه بما تتضمنه من المزايا والقوانين والتعليمات والضوابط التي تنظم عمل الاستثمار العراقي ، ونظرا للمشاركة الكبيرة من دول العالم ، وطول الفترة الزمنية ، فانها ستطلع المستثمرين من باقي الدول على المشاريع والفرص المعروضة في الجناح العراقي ، ويعتبر اكسبو 2020 فرصة للتسوق والتسويق في كافة المجالات الهندسية والتجارية والصناعية .
واكد سعيد، أن مشاركة العراق ستكون ضمن موضوع الفرص التي تشكل منصة مميزة لتكريس نماذج جديدة لتدفق المقدرات المالية والفكرية الكفيلة بتعزيز روح ريادة الاعمال والابتكار ، وتركز على اكتشاف سبل الترابط وتحديد الشراكات المحتملة مما يؤدي في نهاية المطاف الى انتاج ارث من الابتكارات الجديدة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *