وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة عراق مستقلونوقفة وكالة عراق مستقلونالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي
أحدث_الأخبار

البدلة الحمراء….!!

سعد الاوسي
ايها العراقيون
كي تعرفوا الى اين تاخذكم هذه الاحزاب والتيارات الفاسدة و مرشحوها (( الزبالة))….!
تذكروا دائما انهم يتخلون عن اقرب مقربيهم واصدقائهم ورفاق دربهم في اول ازمة بل ويرمونهم بالمهالك دون ان يرمش لهم جفن. ترى كيف سيتعاملون معكم وانتم عندهم مجرد صوت انتخابي يوضع في صندوق كل اربع سنوات…..؟؟!!
هل تذكرون النائب احمد العلواني ؟؟؟؟
نعم انه هو احمد العلواني المسجون المهمل منذ سنوات بعد ان هجره الجميع.
النائب احمد العلواني كان صديق خميس الخنجر الشخصي ورفيق عمل في مشروعه السياسي ايضاً واحد اهم قيادات كتلته كتلة الكرامة.
وكان خميس يدفعه للتشدد في مواقفه ضد الشيعة ورفع لغة التحدي في خطابه اليهم ومهاجمة ايران بمناسبة وبدونها ، ويطمئنه انه محصن منهم لان الدولة (الفلانية) وعدت بحمايتنا ودعمنا بكل قوة في حال تعرضوا لنا.
لكنه حين عاد العلواني الى العراق بعد ان كان في تركيا لفترة حصلت الكارثة عندما اصطدم هو واخوه مع القوات الحكومية اثناء أعتقاله وتبادل معهم اطلاق النار فقتل اخوه واعتقل هو ليتعرض الى التعذيب والاهانة ويحكم بالاعدام.
صمت خميس الخنجر وادار ظهره لصديقه الذي حرضه وارسله الى مصيره المجهول، ولم تقف الدولة المزعومة مع العلواني او حتى تتكلم مع الحكومة العراقية للتوسط بشأنه.
وما يزال احمد العلواني في السجن حتى الان يلبس بدلة الاعدام الحمراء.
بينما خميس الخنجر ينام في احضان الذين كان يحرض العلواني على معاداتهم.
هل هذا هو الذي يريدكم ان تثقوا به وبوعوده وتنتخبوه !!!؟؟؟؟
انتخبوه ايها العرب السنة كي يلقي بكم الى التهلكة مرة اخرى ……!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *