وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستشاراً في الديوان الاميري بدرجة وزير

اصدر صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح مرسوماً بتعيين معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستشاراً في الديوان الاميري بدرجة وزير .
وقد تلقى الشيخ فيصل الحمود التهاني والتبريكات من ابناء الاسرة والشخصيات الكويتية والخليجية والعربية الذين تمنوا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة التي تدل على اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب خصوصاً في هذه المرحلة الشديدة الحساسية التي تتطلب المزيد من اليقظة والمتابعة لكافة الاحداث التي تشهدها المنطقة .
والكل يعلم ان الشيخ فيصل الحمود (56عام)أنخرط في العمل الرسمي منذ نعومة اظفاره بمنتصف الثمانيانات بديوان سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء كما مثل سمو الامير سفيراً للكويت في سلطنة عمان وحظي بأحترام وتقدير كل من عرفه كما مثل سمو الامير سفيراً في المملكة الاردنية الهاشمية وترك بصماته في كلا البلدين الذين مازال يحتفظ بصداقة ومودة قيادتيهما واهلهما
وعمل الشيخ فيصل الحمود محافظاً لمحافظة الفروانية بدرجة وزير التي شهدت له انجازات مميزة لمثابرته في العمل الدؤوب لخدمة الوطن والمواطنين .
وآل على نفسه ان يظل مجتهدا مخلصاً معطاءاً في مجالات عدة بضمير حي وهمة وثابة
ويأتي أختيار سمو امير البلاد له في منصبه الجديد كدليل على تقدير القيادة العليا لمجهوداته التي يستحق عليها كل خير
هنيئاً للكويت بك وهنيئاً لك بالكويت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *