وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية
أحدث_الأخبار

الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستشاراً في الديوان الاميري بدرجة وزير

اصدر صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح مرسوماً بتعيين معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستشاراً في الديوان الاميري بدرجة وزير .
وقد تلقى الشيخ فيصل الحمود التهاني والتبريكات من ابناء الاسرة والشخصيات الكويتية والخليجية والعربية الذين تمنوا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة التي تدل على اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب خصوصاً في هذه المرحلة الشديدة الحساسية التي تتطلب المزيد من اليقظة والمتابعة لكافة الاحداث التي تشهدها المنطقة .
والكل يعلم ان الشيخ فيصل الحمود (56عام)أنخرط في العمل الرسمي منذ نعومة اظفاره بمنتصف الثمانيانات بديوان سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء كما مثل سمو الامير سفيراً للكويت في سلطنة عمان وحظي بأحترام وتقدير كل من عرفه كما مثل سمو الامير سفيراً في المملكة الاردنية الهاشمية وترك بصماته في كلا البلدين الذين مازال يحتفظ بصداقة ومودة قيادتيهما واهلهما
وعمل الشيخ فيصل الحمود محافظاً لمحافظة الفروانية بدرجة وزير التي شهدت له انجازات مميزة لمثابرته في العمل الدؤوب لخدمة الوطن والمواطنين .
وآل على نفسه ان يظل مجتهدا مخلصاً معطاءاً في مجالات عدة بضمير حي وهمة وثابة
ويأتي أختيار سمو امير البلاد له في منصبه الجديد كدليل على تقدير القيادة العليا لمجهوداته التي يستحق عليها كل خير
هنيئاً للكويت بك وهنيئاً لك بالكويت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *