وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

عالية نصيف : إجراءات الهيئة العامة للضرائب في محاربة الفساد أوصلت إيرادات الدولة من الضرائب الى 601 مليار دينار في أيلول الماضي 

أشادت النائبة عالية نصيف بالإجراءات الناجحة التي قامت بتطبيقها الهيئة العامة للضرائب والتي أسهمت في زيادة إيرادات الدولة وسهلت قيام المكلفين بدفع الضرائب دون إرسال لجان الكشف والتقدير التي بعضها ألحق الضرر بالدولة وبالمواطن بسبب الفساد .

وقالت في بيان :

” إن إيرادات الضرائب في شهر أيلول الماضي حطمت رقماً قياسياً بوصولها الى 601 مليار دينار، وذلك بفضل الإجراءات الممتازة التي اتخذها مدير عام هيئة الضرائب، والمتضمنة محاربة الفساد في لجان التقييم والكشف، فقد اختصر المعركة ضد الفساد بتوجيه ضربة قاضية لضعاف النفوس وألغى هذه اللجان وفتح الباب أمام المكلفين للمجيء ودفع ما بذمتهم من ضرائب، فقد عادت الثقة بين المواطن والهيئة العامة للضرائب “. 

وتابعت نصيف :

” نأمل أن تحذو بقية الهيئات الحكومية والوزارات حذو الهيئة العامة للضرائب في تسهيل الإجراءات أمام المواطنين وتجاوز الحلقات الروتينية، مع التشديد على مكافحة آفة الفساد وقطع الطريق على المفسدين، وخلال الايام القليلة المقبلة سنكشف للرأي العام العراقي الفساد الذي كان موجوداً في الهيئة خلال الولاية السابقة والذي سبق لنا أن طالبنا هيئة النزاهة بفتح تحقيق حوله “.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *