وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

النائب عن ائتلاف دولة القانون ليلى التميمي : النظام البايومتري وحده من يوقف مهزلة اختفاء مليون ونصف هوية ناخب .. وسنتصدى لمن يريد الالتفاف على النهج الذي كفله الدستور

لم يقصم ظهر ديمقراطيتنا المنشودة سوى شعارات التراجع الى الخلف واستمرار استنباط المفردات الرنانة التي عفا عليها الزمن ويستخدمها البعض لذر الرماد في العيون بمحاولاتهم اعتماد هوية الناخب الالكترونية غير البايومترية والتمويه لها بهدف حصد الاصوات وتزويرها كما في تجربتهم السابقة .
ازاء ذلك نشدد في حثنا الكتل السياسية والمفوضية الالتزام بممارسة المنافسة القانونية الشريفة عبر اعتماد هويات لا يمكن التلاعب بها ، .بالنظام البايومتري الذي اثبت نجاحه عالميا بتجاربه الراسخة التي اكدت سلامة نهجه المعتمد .
فاعتماد النظام البايومتري في الانتخابات المقبلة هو الضمان الوحيد لنزاهة الانتخابات وعدم هدر اصوات المواطنين ودليلنا ضياع اكثر من مليون ونصف المليون صوت بالهويات والبطاقات المغيبة او التي جرى تغييبها عن عمد .
امام هذا الحديث وما يجري من طبخات نذكر هؤلاء ان سوح التظاهر ستزدحم بالشعب وممثلي الشعب الذين لن يسمحوا لتجار الصوات ومصادرة حقوق الشعب بنيل مبتغاهم .
نقولها وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الملايين الذين لن يكون لهم الا الرفض ازاء ما يخطط له هذا النفر الشاذ في محاولات الالتفاف على النهج والحق الذي كفله الدستور وسنفشل مخططاتهم بعون الله في مهدها.

المكتب الاعلامي
للنائب عن ائتلاف دولة القانون
ليلى مهدي التميمي
7 – أيلول – 2020

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *