وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة عراق مستقلونوقفة وكالة عراق مستقلونالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي
أحدث_الأخبار

عراق مستقلون تكشف للرأي العام عمولة قائد القوة الجوية من شركة كورية تلغي عقدا كبيرا لبناء كلية القوة الجوية في مدينة الناصرية …!

المرافق الشخصي للفريق الركن انور حمه امين النقيب (( حسام سعيد )) يمارس دور قائد القوة الجوية ويصدر الاوامر الى كبار قادة القوة الجوية وخيرة الطيارين ويوزع المناصب حسب الدفع ….!

الفريق انور حمه يمرر كذبة كبيرة على السيد رئيس الوزراء بوضع اسم مرافقه الشخصي ضمن اسماء الطيارين المتميزين الذين يوجهون ضربات لتنظيم داعش على الرغم من وجوده حاليا في كلية الاركان …….!

انور حمه امين يتعامل بفوقية مع كبار ضباط القوة الجوية ويجعل ضابط كبير برتبة عميد طيار يحمل له ( المايك ) حين يتحدث لوسائل الاعلام ……!

عراق مستقلون // خاص

بسبب وجود قاعدة الامام علي الجوية في مدينة الناصرية ولمتطلبات طلبة كلية القوة الجوية في ان يكون هناك قاعدة جوية لهم يقومون بالتدريب فيها قررت الحكومة بناء كلية القوة الجوية بالقرب من قاعدة الامام علي ليستخدمها طلبة الكلية كما اسلفنا لتلك القاعدة لاغراض التدريب …!

تمت مفاتحة عددا من الشركات الكورية المتخصصة في بناء كليات القوة الجوية وفق مواصفات عالمية كون فيها بعض الامور التي لابد ان تكون الشركة المنفذة لديها من المؤهلات التي تساعدها على بناء مثل هذه الكليات ..وصلت وفود الشركات الكورية الى العراق وراحت تقدم العروض والتصاميم ودخلت في مفاوضات مع الفنيين في قيادة القوة الجوية التي مثلها الفريق الركن انور حمه بصفته قائد القوة الجوية واللواء شوان مدير التجهيز والعقود واللواء شهاب واخرين حتى رسى المشروع على احدى الشركات الكورية الا ان المشروع لم يرى النور كون قائد القوة الجوية طلب رشوة وعمولة كبيرة وصلت عددا من ملايين الدولارات الامر الذي رفضته الشركة الكورية جملة وتفصيلا …!
وهكذا نجد ان الرشاوى والعمولات التي يطلبها المسؤولين الحكوميين التنفيذيين الغت المئات من المشاريع الكبيرة والمهمة بسبب جشعهم وطمعهم ومنها مشروع بناء كلية للقوة الجوية في مدينة الناصرية ..!

من بين المخالفات التي قام بها الفريق انور حمه امين قائد القوة الجوية تمريره كذبة وضحك على ذقون السيد رئيس الوزراء حين طلب الدكتور العبادي اسماء الطيارين المتميزين الذين يوجهون الضربات الموجعة ضد تنظيم داعش والارهابيين لغرض تكريمهم فوضع الفريق انور اسم مرافقه الشخصي المدعو (( النقيب حسام سعيد )) وهو اصلا في كلية الاركان كي ينال شارة الركن ولم يكن مع الطيارين ومرر الموضوع على رئيس الوزراء مستهيناً برمز الدولة ….!

النقيب حسام سعيد هو قائد القوة الجوية الفعلي فهو من يعطي ويوزع الاوامر على كبار قيادات القوة الجوية وهو المشرف على جمع الرشاوي واستلام الاموال من امري القواعد الجوية وقد فتح خط مباشر مع امري تلك القواعد الاخرى التابعة للقيادة (( القوة الجوية )) آمر قاعدة السلام (( قاعدة الرشيد سابقا )) الواقعة مقابل معسكر الرشيد في الزعفرانية …وهذا موضوع طويل وعريض سبق لنا بنشره بالاسماء والارقام ………..!

النقيب حسام سعيد هو المسؤول عن نقل واسناد المناصب في قيادة القوة الجوية مقابل اسعار وضعها غير قابلة للتفاوض او المعاملة واصبح هو الآمر الناهي في جميع مفاصل قيادة القوة الجوية والمتحكم بمصائر كبار قيادة وضباط القوة الجوية …كون الفريق انور اصبح متعالي على الجميع ويستلم الصافي المصفى والا كيف يسمح لنفسه بان يجعل ضابط كبير برتبة عميد طيار يحمل له المايك وهو يتحدث لوسائل الاعلام ….وللحديث بقية !

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *