وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

عراق مستقلون تكشف للرأي العام عمولة قائد القوة الجوية من شركة كورية تلغي عقدا كبيرا لبناء كلية القوة الجوية في مدينة الناصرية …!

المرافق الشخصي للفريق الركن انور حمه امين النقيب (( حسام سعيد )) يمارس دور قائد القوة الجوية ويصدر الاوامر الى كبار قادة القوة الجوية وخيرة الطيارين ويوزع المناصب حسب الدفع ….!

الفريق انور حمه يمرر كذبة كبيرة على السيد رئيس الوزراء بوضع اسم مرافقه الشخصي ضمن اسماء الطيارين المتميزين الذين يوجهون ضربات لتنظيم داعش على الرغم من وجوده حاليا في كلية الاركان …….!

انور حمه امين يتعامل بفوقية مع كبار ضباط القوة الجوية ويجعل ضابط كبير برتبة عميد طيار يحمل له ( المايك ) حين يتحدث لوسائل الاعلام ……!

عراق مستقلون // خاص

بسبب وجود قاعدة الامام علي الجوية في مدينة الناصرية ولمتطلبات طلبة كلية القوة الجوية في ان يكون هناك قاعدة جوية لهم يقومون بالتدريب فيها قررت الحكومة بناء كلية القوة الجوية بالقرب من قاعدة الامام علي ليستخدمها طلبة الكلية كما اسلفنا لتلك القاعدة لاغراض التدريب …!

تمت مفاتحة عددا من الشركات الكورية المتخصصة في بناء كليات القوة الجوية وفق مواصفات عالمية كون فيها بعض الامور التي لابد ان تكون الشركة المنفذة لديها من المؤهلات التي تساعدها على بناء مثل هذه الكليات ..وصلت وفود الشركات الكورية الى العراق وراحت تقدم العروض والتصاميم ودخلت في مفاوضات مع الفنيين في قيادة القوة الجوية التي مثلها الفريق الركن انور حمه بصفته قائد القوة الجوية واللواء شوان مدير التجهيز والعقود واللواء شهاب واخرين حتى رسى المشروع على احدى الشركات الكورية الا ان المشروع لم يرى النور كون قائد القوة الجوية طلب رشوة وعمولة كبيرة وصلت عددا من ملايين الدولارات الامر الذي رفضته الشركة الكورية جملة وتفصيلا …!
وهكذا نجد ان الرشاوى والعمولات التي يطلبها المسؤولين الحكوميين التنفيذيين الغت المئات من المشاريع الكبيرة والمهمة بسبب جشعهم وطمعهم ومنها مشروع بناء كلية للقوة الجوية في مدينة الناصرية ..!

من بين المخالفات التي قام بها الفريق انور حمه امين قائد القوة الجوية تمريره كذبة وضحك على ذقون السيد رئيس الوزراء حين طلب الدكتور العبادي اسماء الطيارين المتميزين الذين يوجهون الضربات الموجعة ضد تنظيم داعش والارهابيين لغرض تكريمهم فوضع الفريق انور اسم مرافقه الشخصي المدعو (( النقيب حسام سعيد )) وهو اصلا في كلية الاركان كي ينال شارة الركن ولم يكن مع الطيارين ومرر الموضوع على رئيس الوزراء مستهيناً برمز الدولة ….!

النقيب حسام سعيد هو قائد القوة الجوية الفعلي فهو من يعطي ويوزع الاوامر على كبار قيادات القوة الجوية وهو المشرف على جمع الرشاوي واستلام الاموال من امري القواعد الجوية وقد فتح خط مباشر مع امري تلك القواعد الاخرى التابعة للقيادة (( القوة الجوية )) آمر قاعدة السلام (( قاعدة الرشيد سابقا )) الواقعة مقابل معسكر الرشيد في الزعفرانية …وهذا موضوع طويل وعريض سبق لنا بنشره بالاسماء والارقام ………..!

النقيب حسام سعيد هو المسؤول عن نقل واسناد المناصب في قيادة القوة الجوية مقابل اسعار وضعها غير قابلة للتفاوض او المعاملة واصبح هو الآمر الناهي في جميع مفاصل قيادة القوة الجوية والمتحكم بمصائر كبار قيادة وضباط القوة الجوية …كون الفريق انور اصبح متعالي على الجميع ويستلم الصافي المصفى والا كيف يسمح لنفسه بان يجعل ضابط كبير برتبة عميد طيار يحمل له المايك وهو يتحدث لوسائل الاعلام ….وللحديث بقية !

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *