وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

فضيحه كبرى…تكشفها وكالة عراق مستقلون وتضعها امام انظار رئيس الوزراء ابن قائد القوة الجوية الفريق الركن أنور حمه أمين ضابط طيار شهادته خريج الدراسة الابتدائية فقط…………!!

هذه المعلومات مثبته في مكتب المفتش العام…وتساؤلات تقول كيف أصبح طيار للطائرة F16……….؟!

كيف ارسل خريج دراسة ابتدائية الى أمريكا وهناك طيارين شباب خريجي كلية ألقوة الجويه ومنهم من حصل على شهادات تقديريه وبرتب نقيب ورائد فماذنب هؤلاء يحرمون ليأتي من لايحمل شهادة ليكون ضابط طيار وعلى اهم الطائرات المقاتلة وهي ال F16…..؟!

ابن قائد القوة الجوية المدعو ( محمد ) شريك في شركات عديدة تكشفها بالاسماء وكالة عراق مستقلون واهم العقود التي حصلت عليها في وزارة الدفاع ……..!

عراق مستقلون // خاص
فضيحة جديدة تضاف الى فضائح المسؤولين الفاسدين في العراق الجديد وبطلها اليوم ابن قائد القوة الجوية تتمثل بانه لايحمل اي شهادة دراسية سوى انه خريج الدراسة الابتدائية ومع ذلك ارسل الى دورة في الولايات المتحدة الامريكية حالها حال خريجي كلية القوة الجوية ليعود ابن قائد القوة الجوية الفريق الركن انور حمه امين المدعو ( محمد ) ضابطا وطيارا على اهم الطائرات المقتلة وهي الــــ 16…!
السؤال الذي يطرح نفسه هو ….كيف ارسل خريج دراسة ابتدائية الى أمريكا وهناك طيارين شباب خريجي كلية ألقوة الجويه ومنهم من حصل على شهادات تقديريه وبرتب نقيب ورائد فما ذنب هؤلاء يحرمون من الدخول في هكذا دورات ليأتي من لايحمل شهادة ليكون ضابط طيار وعلى اهم الطائرات المقاتلة وهي ال F16……؟!

أين العداله… أين المهنيه أين القسم يا سيادة الفريق الركن أنور حمه امين …ياظالم النفس وين تروح من رب العالمين…..؟!
العراق يدفع مليارات الدنانير على أحدث الطائرات المقاتلة في العالم كي تجعل ابنك الامي قائدها لها ….حقا انها مهزلة المهازل ياكاكه حمه ….؟!
ونريد ان نوضح للشعب العراقي وامام الراي العام .. الكارثة ان ابن قائد ألقوة الجوية لم ياتي لكي يكون طيار فقط بالعفرته لا بل انه اصبح رجل اعمال متخصص بالحصول على عقود ومشاريع عديدة في وزارة الدفاع في السنوات الاخيرة لا بل اصبح من الاثرياء كذلك
وشريك مع الشركات العراقية والأجنبية التي تعمل مع ألقوة الجويه ووزارة الدفاع
واليكم اسماء الشركات التي هو شريكها السيد الضابط ابن الفريق انور حمه امين وهي كما ياتي
١-شركة ٧٧ للمقاولات
٢- شركة قرية الفرات للمقاولات
٤- شركة جمال العالم للمقاولات
٥-الشركة العالمية الدولية العراقية مع بيت البنيه
٣-شركة سهل أزمر للمقاولات
هذا محمد ابن الفريق الركن أنور حمه امين لو خريج إعدادية وضابط حقيقي كان شسوه
علما ان هذه الشركات تستحوذ على جميع عقود قيادة ألقوة الجوية…. (( يامگموع ياابن المگموع )) ….!
عراق مستقلون تضع هذا الملف الخطير امام انظار السيد رئيس الوزراء لكي ينظف البلد من هذه القاذورات التي ابتلى بها العراق الجريح وشعبه المظلوم ونضعها كذلك امام انظار السيد المفتش العام لوزارة الدفاع الاستاذ القاضي رائد جوحي وامام المفتش العسكري لوزارة الدفاع وامام مديرية الاستخبارات العسكرية ليتاكدوا من صحة معلوماتنا علما ان المعلومة هذه وصلت على طاولة السيد المفتش العام لوزارة الدفاع …!
قريبا ملفات خطيرة وساخنة عن قائد ألقوه الجويه يشيب لها الطفل….من ملفات خطره

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *