وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!!
أحدث_الأخبار

رغم “فساده” وتزويره لشهادة عليا.. النزاهة تفرج عن رئيس هيئة الإعلام والاتصالات

بغداد/ كشف مصدر مسؤول من هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، أن محكمة النزاهة قررت الإفراج عن رئيس مجلس أمناء الهيئة الدكتور علي الخويلدي بكفالة حال عودته إلى العراق، مؤكداً أن الخويلدي قام بتهديد دائرة البعثات من أجل معادلة شهادته “المزورة”.

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن “المحكمة المختصة بقضايا النزاهة قررت الإفراج عن الخويلدي بكفالة إذا عاد للعراق، بعد أن كانت أصدرت حكماً قضائياً بحق في قضية تزوير شهادته الدراسية، واشترطت المحكمة في قرار الكفالة أن يمنعه من السفر لحين البت في القضية”.

وأكد المصدر “في الأيام القليلة المقبلة سأكشف وبالتفصيل كيف تم تهديد دائرة البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في حينها من قبل الخويلدي ومسؤول معروف آخر في الهيئة، وذلك لمعادلة شهادة الخويلدي خلافا للضوابط”، مبيناً أن “الخويلدي والمسؤول المعروف كلاهما من حب الدعوة الإسلامية وتربطهما علاقة وطيدة بقيادي في الحزب كان مديراً لمكتب رئيس الوزراء السابق نوري المالكي”.

وأشار إلى أن “موظفي هيئة الإعلام والاتصالات يعيشون حالة من الخوف والرعب والقلق منذ دخول الخويلدي إلى الهيئة، حيث قام بالتجاوز على العديد من الموظفين، مستغلا أي سبب كان للإساءة إليهم”.

ولفت المصدر إلى أن “سفرات الخويلدي المتكررة إلى عمان ودبي ومنتجعات البحر الميت كانت على نفقة إحدى شركات الاتصالات وبرفقة أحد المتنفذين في السلطة، وفي الأيام المقبلة سأكشف ذلك بالتفصيل وبالصور والتسجيلات”.

وكان مصدر مسؤول في هيئة الإعلام والاتصالات، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي السابع من شباط الجاري، عن إقالة رئيس مجلس أمناء الهيئة علي ناصر الخويلدي من منصبه، وتعيين عضو مجلس الأمناء جاسم اللامي رئيساً للمجلس.

وأوضح أن سبب إقالة الخويلدي هو “حالات الفساد المالي والأخلاقي واعتداءه على الموظفين في الهيئة وعلاقاته المريبة والخفية بشركات الهاتف النقال العاملة في العراق، فضلا عن تزويره لشهادته الجامعية التي تبين أنه لا يفهم شيئا فيها”، مشيراً إلى أن “الخويلدي بعد سماعه خبر الإقالة جمع ملفاته ولاذ بالفرار خارج البلد وبحوزته ملايين الدولارات، بالمقابل فإن الهيئة بصدد مخاطبة الوزارات المعنية من أجل الملاحقات القانونية”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *