وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!!
أحدث_الأخبار

الدكتور الهميم يصل على رأس قافلة كبيرة من المساعدات الى ناحية النمرود ، ويؤكد ان الحملة الإغاثية مستمرة في المناطق المحررة والمخيمات

وصل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم يرافقه النائب عن محافظة نينوى الاستاذ طالب المعماري الى ناحية النمرود في قضاء الحمدانية المحررة مؤخراً ، على رأس قافلة كبيرة من المساعدات الغذائية والإغاثية ، وذلك يوم الجمعة الموافق 23/12/2016 . ووزع الدكتور الهميم المساعدات الغذائية والإغاثية على العوائل في الناحية ، اذ شملت اكثر من ٢٠٠٠سلة غذائية ، وأكثر من ١٠٠٠جلكان من مادة النفط الأبيض لغرض التدفئة ، بالاضافة الى مادة الكاز اويل لتشغيل مشاريع المياه . وبين الدكتور الهميم ان الحملة الإغاثية مستمرة دون توقف ، وسوف تشمل كافة المناطق المحررة ومخيمات النزوح من اجل تقديم المساعدات . من جانبه بين مدير اوقاف نينوى الاستاذ ابو بكر كنعان انه حسب توجيهات الدكتور الهميم بايصال المواد الإغاثية الى كافة المناطق المحررة ، فقد تم إيصال المواد الى اغلب المناطق وان العمل مستمر في الحملة ، لافتا الى ان المواد المقدمة شملت مساعدات غذائية والإغاثية بالاضافة الى مادة النفط والكاز اويل والمولدات الكهربائية وخزانات الوقود وغيرها . بدوره قدم النائب طالب المعماري باسمه وباسم اهالي نينوى الشكر الى الدكتور الهميم على ما يقدمه من مساعدات الى النازحين في المخيمات والى الأهالي في المناطق المحررة ، لافتا الى انه يقوم بعمل كبير جداً ويستحق التقدير . الى ذلك عبر اهالي ناحية النمرود عن فرحهم بقدوم الدكتور الهميم مقدمين الشكر على المساعدات المقدمة كونها تخفف عن أعبائهم وكاهلهم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *