وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!!
أحدث_الأخبار

البارزاني: لن تقع كركوك بيد الأعداء مهما كان الثمن

رئيس اقليم كردستان، مسعود البارزاني، السبت، ان هجوم داعش على كركوك، هو لتغطية خسائرهم بجبهات القتال، مؤكدا ان المحافظة لن تقع في يد الأعداء مهما كان الثمن.

وقال البارزاني في رسالة وجهها الى اهالي كركوك، انه “منذ بداية الاعتداء يوم الجمعة تابعت الوضع بدقة، وكلفت السيد نائب رئيس الاقليم ومحافظ كركوك وعدد من المسؤولين العسكريين والأمنيين بالسيطرة على الوضع بشكل عاجل ومنحهم الصلاحيات الكاملة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمراجعة الخطة الأمنية في المدينة ومحافظة كركوك، من أجل حماية كركوك ومواطني المحافظة ومنع الاعتداءات الارهابية واي احداث طارئة، ويجب أن تبقى كركوك محمية وان لا تقع في يد الأعداء مهما كان الثمن”.

واضاف ان “هذا الاعتداء محاولة فاشلة من الارهابيين للتغطية على هزائمهم أمام البيشمركة في ساحات القتال، ومع ذلك اطمئن مواطني مدينة كركوك وجميع شعب كردستان بأننا سنواجه الارهابيين وسندحر محاولاتهم بادارة قوية وبوحدة صفوف البيشمركة والجماهير المخلصة”.

وقال مسؤولون ان قوات مشتركة تمكنت من احكام السيطرة على مدينة كركوك، بعد ان تصدت لهجوم كبير شنه متشددو تنظيم داعش استمر لاكثر من 24 ساعة.

ورفعت السلطات الامنية بشكل جزئي حظراً للتجول كانت قد أعلنته، بعدما اقتحم الإرهابيون مراكز شرطة ومباني أخرى قبل فجر أمس الجمعة.

وتمكنت القوات الامنية العراقية وعناصر من الاسايش الكردية، من قتل عناصر من داعش تحصنوا داخل مبنى وسط مدينة كركوك، التي تشهد اضطرابا امنيا، قال مسؤولون انه تمت السيطرة عليه.

وكان كوسرت رسول نائب رئيس اقليم كردستان، اكد ان القوات الأمنية والبيشمركة حررت 90 % من النقاط التي سيطرت عليها داعش في كركوك.

وأضاف رسول، في مؤتمر صحفي عقده في كركوك، ان “قوات البيشمركة استطاعت أن تفشل خطة داعش”.

وقال ان داعش استقدم مؤخرا لمدينة كركوك نحو 120 مسلحا، الان القوات الامنية احبطت اي مسعى له.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *