وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية
أحدث_الأخبار

البارزاني: لن تقع كركوك بيد الأعداء مهما كان الثمن

رئيس اقليم كردستان، مسعود البارزاني، السبت، ان هجوم داعش على كركوك، هو لتغطية خسائرهم بجبهات القتال، مؤكدا ان المحافظة لن تقع في يد الأعداء مهما كان الثمن.

وقال البارزاني في رسالة وجهها الى اهالي كركوك، انه “منذ بداية الاعتداء يوم الجمعة تابعت الوضع بدقة، وكلفت السيد نائب رئيس الاقليم ومحافظ كركوك وعدد من المسؤولين العسكريين والأمنيين بالسيطرة على الوضع بشكل عاجل ومنحهم الصلاحيات الكاملة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمراجعة الخطة الأمنية في المدينة ومحافظة كركوك، من أجل حماية كركوك ومواطني المحافظة ومنع الاعتداءات الارهابية واي احداث طارئة، ويجب أن تبقى كركوك محمية وان لا تقع في يد الأعداء مهما كان الثمن”.

واضاف ان “هذا الاعتداء محاولة فاشلة من الارهابيين للتغطية على هزائمهم أمام البيشمركة في ساحات القتال، ومع ذلك اطمئن مواطني مدينة كركوك وجميع شعب كردستان بأننا سنواجه الارهابيين وسندحر محاولاتهم بادارة قوية وبوحدة صفوف البيشمركة والجماهير المخلصة”.

وقال مسؤولون ان قوات مشتركة تمكنت من احكام السيطرة على مدينة كركوك، بعد ان تصدت لهجوم كبير شنه متشددو تنظيم داعش استمر لاكثر من 24 ساعة.

ورفعت السلطات الامنية بشكل جزئي حظراً للتجول كانت قد أعلنته، بعدما اقتحم الإرهابيون مراكز شرطة ومباني أخرى قبل فجر أمس الجمعة.

وتمكنت القوات الامنية العراقية وعناصر من الاسايش الكردية، من قتل عناصر من داعش تحصنوا داخل مبنى وسط مدينة كركوك، التي تشهد اضطرابا امنيا، قال مسؤولون انه تمت السيطرة عليه.

وكان كوسرت رسول نائب رئيس اقليم كردستان، اكد ان القوات الأمنية والبيشمركة حررت 90 % من النقاط التي سيطرت عليها داعش في كركوك.

وأضاف رسول، في مؤتمر صحفي عقده في كركوك، ان “قوات البيشمركة استطاعت أن تفشل خطة داعش”.

وقال ان داعش استقدم مؤخرا لمدينة كركوك نحو 120 مسلحا، الان القوات الامنية احبطت اي مسعى له.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *